الشريط الأخباري

السيسي يعيد السعودي الى "راديو هيتس"

وكالات
نشر بـ 04/12/2014 14:17 , التعديل الأخير 04/12/2014 14:17

اعتبرت الإعلامية المصرية، عايدة سعودي، المذيعة بـ "راديو هيتس"، أن عودتها لعملها معركة صغيرة وسط معارك الحق، مشيرة إلى أن الرئيس السيسي أمر بعودتها لمنصبها.

وكتبت سعودي، في تدوينة لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": نقول تاني يا مساء يا مساء الفل جميعا!.. بعد مداخلتي في برنامج السادة المحترمون، كلموني رئاسة الجمهورية بلغوني أن الرئيس أمر برجوعي لمنصبي الطبيعي و بتجديد إعارتي في الحال".

وتابعت سعودي: "احب طبعا اوصف سعادتي بأن الدعم بتاع كل الناس علي تويتر و فيس بوك هو السبب.. معركة صغيرة في وسط معارك الحق اللي لازم ناخدها لآخرها. ونصدق في حقنا وصدقنا وقوة موقفنا. اشكر اهتمام الرئاسة بتفاصيل صغيرة زي دي، اشكر محمد فتحي علي كلامه انهارده عني في لقاء الرئيس بشباب الإعلاميين".

واختتمت: "اشكر يوسف الحسيني و برنامجه وفريق عمله علشان دعموني. وبجد كل اعلامي كلمني واهتم شكرا... احنا كتييييييير. والحق حق. سانك يو إڤري بودي".

وكان عصام الأمير، رئيس مجلس إدارة اتحاد الإذاعة والتليفزيون، قرر إعادة عايدة سعودي، للعمل كمشرفة ومذيعة براديو هيتس، بعد إيقافها في أعقاب انتقادها لبراءة الرئيس السابق مبارك، جاء ذلك وفق ما أعلنه التليفزيون المصري، في نبأ عاجل، حيث ذكر أن القرار جاء بتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أضف تعليق

التعليقات