تسبب عطل بالتيار الكهربائي في مجمع الهرم بمدينة ام الفحم اليوم الثلاثاء بمحاصرة 5 أشخـــــاص داخل المصـعد لمدة 20 دقيقة، قبل أن يتم إنقاذهم بحسب شهود عيان.

العالقون تذمروا من عدم انقاذهم على الفور بل بعد حوالي النصف ساعة وكانت من بينهم مسنة صائمة.

وفي حديث لمراسلنا مع مريم جبارين من سكان مدينة ام الفحم والتي كانت في المصعد، قالت: المصعد الكهربائي في مركز "الهرم" التجاري بأم الفحم تعطل بينما كان في طريقه من الطابق الخامس باتجاه الطابق الارضي (المدخل)، وبداخله 5 اشخاص بينهم رجل و4 نساء ، حيث علقنا فيه لمدة حوالي 20 دقيقة.

وقالت جبارين ان بين العالقات في المصعد مريضات كن يتلقين العلاج الطبي في العيادات التخصصية التابعة لـ"صندوق الخدمات الشاملة" (كلاليت)، حيث شعرن بضيق تنفس وبصدمة كبيرة بعد ان انتظرن وصول من يعالج الخلل ويفتح باب المصعد، ليس قبل ان يتصلن برقم الطوارئ المسجل داخل المصعد ويقمن بالصراخ والاستنجاد بمن يساعدهن على الخروج من المكان خشية ان تتفاقم حالتهن المرضية.

وأضافت جبارين انه بعد حوالي 20 دقيقة فقط وصل شابان وسارعا الى حل المشكلة وفتح الباب المصعد المغلق، وسط حالة من الذهول والارتباك التي اصيب بها كل من كان داخل المصعد.

وطالبت المواطنة الفحماوية مريم جبارين ادارة المركز باستخلاص العبرة من هذا الحادث، والعمل على عدم تكراره كون المصعد يخدم يوميا مئات المواطنين الذين يقصدون العيادات الطبية والمكاتب والمؤسسات والمحال المختلفة الكائنة في المجمّع.

هذا وحاول مراسلنا الحصول على تعقيب من ادارة المجمع وبحالة وصوله سيتم نشره على الفور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]