اعتقلت الشرطة اليوم الثلاثاء مسنا من القدس يبلغ من العمر 67 عاماً للاشتباه باعتدائه الجنسي على حفيدته 10.5 عام، ومن المزمع ان يتم غدا الاربعاء احالة المشتبه الى محكمة الصلح في القدس لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.

وفي تفاصيل الحادثة، وصلنا من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري ان شكوى تم استلامها امس الاثنين في شرطة القدس , تقدم فيها مواطن مقدسي عربي من سكان احد احياء جنوبي المدينة , مفادها اقدام والده (67 ) عاما على اغتصاب ابنته(الحفيدة) , البالغة من العمر نحو (10.5 ) عام، وذلك عقب سماعه ما سردته عليه طفلته من تعرضها للاغتصاب من قبل والده , الجد , وذلك في مخزن ملاصق لمنزلهم.

والى ذلك بادر الوالد بنصب كاميرات خفية في المخزن والبارحة ومع اقتراف الجد لما نسب اليه من اعتداء جنسي بحق حفيدته الطفلة , قام والدها بتقديم الشكوى بهذا الخصوص.

هذا ومع اطلاع الجد المشتبه حول خبر الشكوى المقدمة ضده هرب الى مدينة اريحا الا ان المحققين تمكنوا من العثور عليه والتواصل معه ومع توجهه نهار اليوم الثلاثاء الى مخفر الشرطة في شرقي القدس مركز منطقة " كيدم- صلاح الدين " تم اعتقاله الا انه نفى خلال التحقيقات معه،  الشبهات المنسوبة له .

وتواصل الشرطة التحقيق في كافة التفاصيل والملابسات وبما يتضمن احتمال ضلوعه في وقائع اخرى مشابهة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]