واصل نادي ريال مدريد في ابراز عضلاته القوية بفوزه خارج الديار على مضيفه نادي غرناطة الاندلسي بأربعة مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

افتتح النادي الملكي التسجيل مبكراً عبر المتألق هذا الموسم كريستيانو رونالدو بعد ان وصلته عرضية من كريم ارسلها البرتغالي من لمسة واحدة على يسار الحارس في الدقيقة الثانية على انطلاقة المباراة .

وبعد مرور نصف ساعة على بداية اللقاء ضاعف الكولومبي جميس رودريغيز النتيجة بتسجيله الهدف الثاني بتسديدة رائعة لتسكن في المقص الايمن للحارس في الدقيقة 31 .

وفي الشوط الثاني عزز المهاجم الفرنسي كريم بن زيما النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 54 ، وفي العشر دقائق العشر الاخيرة من اللقاء عاد رودريغيز ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الرابع والثاني له شخصياً في المباراة عند الدقيقة 86 بمساعدة مدافع غرناطة .

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده الى النقطة 24 في المركز الاول مؤقتاً بإنتظار لقاء برشلونة بعد قليل ، فيما توقف رصيد نادي غرناطة عند النقطة التاسعة في المركز الرابع عشر بإنتظار استكمال باقي مباريات الجولة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]