بدعوه من جمعية التمكين الاقتصادي للنساء اقيم صباح اليوم الثلاثاء في المركز الثقافي في مدينة شفاعمرو الماراثون المالي الثاني للنساء العربيات صاحبات المصالح الصغيرة. حيث يقام هذا الماراثون كجزء من خدمات الجمعية، لدعم النساء صاحبات المصالح للتمكن من آليات عمل وإدارة مالية صحيحة.

عريفة اللقاء الإعلامية مقبوله نصار رحبت بجميع الحضور من سيدات صاحبات المصالح من شفاعمرو وخارجها وكل من عضو بلدية شفاعمرو مراد حداد، مدير المركز الثقافي في شفاعمرو عزيز دياب، ومدير بنك هبوعليم في مدينة شفاعمرو .

تخلل الحدث بعض من الكلمات لكل من كميليا اسعد التي تحدث عن دور السيد صاحب المصلحه في مجتمعنا العربي وبعدها كان هناك محاضر مميزه مع الدكتور رمزي حلبي الذي قام بالقاء محاضرة شيقة عن الاقتصاد في دوله اسرائيل وتاثيره على مجتمعنا العربي خاص للمصالح الصغيره فيها حيث تترق في محاضرته للعديد من المشاكل التي تواجه المصالح في مجتمعنا بسبب انخفاض في الاقتصاد

وبعدها كانت كلمة للسيدة سهير عمري مديرة فرع بنك هبوعليم في كفركنا التي تترقت الى كيفية التعامل مع الحسابات في البنوك.

ثم كانت فقرة مميزه حيث قام كل مجموعه من نساء مختلفه المصالح بجلوس على طاوله بستديره وبدء فتح مواضيع عن كيفية التسعيرات وكيفية العمل مع جمهور الهدف وكيفية التعامل مقابل البنوك وكيفية التعامل مع الوضع الاقتصادي وذلك قبيل الفقرة الأخيرة التي فيها تم تلخيص اللقاء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]