يستعد عشاق كرة القدم غدا، لمباراة الكلاسيكو التي تجمع بين ريال مدريد وبرشلونة، وبدأت حرب من التصريحات قبل بدء اللقاء، وذلك منذ أن رفض ميسي استبداله وقام أنشيلوتي بالسخرية من الأمر.
وبعدها تحدث ليو ميسي حول رغبته في الفوز على مدريد فقط ورفض التحدث عن أي إنجاز فردي أو شخصي مؤكدا أن مصلحة البارسا أهم.
وتحدث نيمار حول شراكته مع ميسي وكذلك، سواريز مؤكدا أن ميسي هو الأفضل، كما أكد عددا من لاعبي ريال مدريد على جاهزيتهم للديربي، واكتفي أنشيلوتي بالقيام بدور المتحدث الصحفي، وقام برد الصاع أكثر من مرة لبرشلونة.

ونرصد لكم أهم 5 تصريحات للقاء:

1- أنشيلوتي لا يهمه سواريز

يعود لويس سواريز مجددا للأضواء والمشاركة كأساسي غدا، اللاعب غاب لمدة 4 أشهر لأنه عض كياليني في كأس العالم.

وقد يشارك سواريز في لقاء الغد لا يهم كأساسي او كبديل، المهم أن السفاح سيشارك فهل يقلق أنشيلوتي الأمر؟ بالطبع لا!.

المدرب صرح اليوم مؤكدا أنه لا يهم إن شارك أم لا قائلا:" سواء شارك سواريز أم لم يشارك فهذا لن يفسد خطط ريال مدريد الأمر سيان."
من الواضح أن المدرب بنى خطة تكتيكية مستقلة وقد يلعب على المرتدات السريعة أو يباغت برشلونة بإمتلاك الكرة، خصوصا في وجود توني كروس ومودريتش وجيمس وايسكو!.
المدرب وضح أيضا أن سواريز لاعب كبير، لكن يبدو أنه لن يشغل باله بمشاركة سورايز، ربما أكبر مشاكله هي ميسي؟ لا أحد يعلم!.

2- أسطورة برشلونة يتهم ريال مدريد بالجحود في حالة عدم تقدير ميسي والتصفيق له!

أكد خريستو ستويتشكوف أسطورة برشلونة البلغارية، أنه من الجحود ألا تصفق جماهير الملكي لميسي معتبرا إياه اسطورة!، ومشددا أنهم سيكونون جاحدين للغاية.
وصرح خريستو قائلا:" لماذا لا تهتف جماهير ريال مدريد من أجل ليو؟، هم قدراوا قبل لاعبين من برشلونة، هل تذكرون حينما سجل رونالدينيو، في الكلاسيكو وصفقوا له؟."
يذكر أن ميسي على بعد خطوتين من تحطيم رقم تيلمو زارا أو حتى التساوى معه وهدفين في الكلاسيكو سيجعلانه الهداف التاريخي لليجا!، مما يعني أن الجميع سيكون مضطرا للتصفيق لميسي غدا، سيحطم رقما قياسيا!.

3- إنريكي يحسم الجدل ويؤكد مشاركة سواريز في الكلاسيكو!
أكد لويس إنريكي مدرب برشلونة أن لويس سواريز العائد بعد غياب سيسجل ظهوره الأول رفقة البلوجرانا غدا، في لقاء الكلاسيكو!.
المدرب لم يحدد بعد إذا ما كان اللاعب سيشارك كبديل أو كأساسي، لكنه شدد على أن المشاغب سيحصل على بعض الدقائق غدا.
ورفض انريكي تحديد الوقت الذى سيلعبه سواريز قائلا:" هو سوف يلعب بعض الدقائق بالتأكيد، كم عددها، لا يمكنني البوح بذلك الأمر."
إنريكي يخوض أول كلاسيكو له كمدرب، فهل يستعمل ألفيش كما كان يفعل مع هوجو مايو أثناء فترته في سيلتا فيغو، المدرب قلق بعض الشئ، لكنه يمتلك عناصر لم يمتلكها تاتا مارتينيو، فهل تظل شباك برافو عذراء؟.

4- رونالدو تخطى كل التوقعات!

لم يتخيل رومان كالديرون الرئيس السابق للنادي الملكي، أن الصفقة التي أبرمها ب94 مليون يورو عام 2009، سيفعل كل هذا!
نعم فقد صرح الرجل بنفسه قائلا، أن رونالدو قد تخطى كل التوقعات، حتى التوقعات الكبيرة، رونالدو تخطى كل شئ!.
وصرح كالديرون قائلا:" لا يمكنني التفكير في أى لاعب آخر في حياتي مثل رونالدو، حينما وقعت معه عام 2009، عرفنا أنه سيكون واحدا من أفضل اللاعبين، هو أحد هؤلاء اللاعبين الممتلئين بالموهبة، وأشعر بالأسف من أجل المدافعين الذين يواجهونه، هم حتما يفكرون أنه سيحطمهم!.
يبدو ان حرب الكلاسيكو، قد اشتعلت ولن يطفئ النار سوى مباراة للتاريخ كما نتمنى.

5- راكيتيتش يرغب في الفوز على ريال مدريد مجددا!

متوسط ميدان برشلونة يأمل في الفوز مجددا على ريال مدريد حينما يتواجهون غدا!.
اللاعب الكرواتي كان طرفا في لقاء ريال مدريد وإشبيلية والتي هزم فيها الملكي بنتيجة 2-1، ويأمل الكرواتي في خطف ثلاث نقاط مجددا من أجل البلوجرانا هذه المرة!.
وصرح راكيتيتش قائلا:" أنا أعلم أن المباريات بين برشلونة وريال مدريد، أكثر سخونة من المباريات الأخرى، والتي هي مختلفة ولكن،."
وتابع الدولي الكرواتي:" كنت محظوظا كفاية بفوزي على مدريد حينما لعبت لإشبيلية، وهذه هي الطريقة التي أريد أن أستمر بها في الفوزو لبرشلونة."
يبدو أننا سنرى معركة من نار في خط وسط ريال مدريد وبرشلونة، من يسيطر سيفوز بالتأكيد، نتمنى ألا تبقى المباراة في وسط الملعب بينك أنت وكروس ومودريتش يا راكيتيتش !.
في النهاية، حرب التصريحات دائما ما تكون موجودة بين هذين الفريقين، لكن يبدو أنها أكثر سخونة هذه المرة، أنشيلوتي يرد على الجميع، انريكي قلق بعض الشئ، راكيتش ممتلئ بالأمل، وميسي ورونالدو وحرب الأهداف!.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]