الشريط الأخباري

مانشستر سيتي يفشل في تحقيق الانتصار الاول بتعادله امام سيسكا موسكو

موقع بكرا
نشر بـ 21/10/2014 18:50 , التعديل الأخير 21/10/2014 18:50

فشل نادي مانشستر سيتي في تحقيق الفوز الاول له اوروبياً هذا الموسم بعد ان فرط بنقطتين هامتين بتعادله امام مضيفه نادي سيسكا موسكو بهدفين مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب داينمو ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

افتتح السيتيزن التسجيل اولاً عندما بصم المهاجم الارجنتيني سيرجو اوغويرو الهدف الاول في الدقيقة 29 واستطاع الجناح الدولي جيمس ميلنر مضاعفة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق الانجليزي .

وفي الحصة الثانية تمكن النادي الروسي من تقليص الفارق عندما وقع المهاجم الايفواري سيدو دومبيا الهدف الاول في الدقيقة 64 ، وفي الدقائق العشر الاخيرة من اللقاء عاد اصحاب الارض ليزور الشباك الانجليزية مرة اخرى عندما سجل لاعب خط الوسط بيبراس ناتشو الهدف الثاني والتعديل عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 86 لينتهي على اثره اللقاء بالتعادل الايجابي هدفين لكل فريق .

وبهذا التعادل اقتسم الفريقان نقاط المباراة ليرفع مانشستر سيتي رصيده الى النقطة الثانية في المركز الثالث ، فيما حصد النادي الروسي النقطة الاولى له في المسابقة واحتل المركز الرابع والاخير .

أضف تعليق

التعليقات