الشريط الأخباري

موقع بكرا يتابع ...الاتحاد العام يحاول اختلاق لائحة اتهام ضد الاتحاد السخنيني

محمود غالية - موقع بكرا
نشر بـ 20/10/2014 09:30 , التعديل الأخير 20/10/2014 09:30

بعد تصريحات المعلقين الرياضيين في البلاد الذين اجمعوا جميعهم على انه يجب دعوة الفريق السخنيني للمثول امام محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام، بسبب تكريم فريق اتحاد ابناء سخنين للمفكر العربي عزمي بشارة، لم يحسن المسئولون حتى الان باختلاق تهمة توجه للفريق السخنيني .ولكن ممثل مديرية الدوري اكد بان الاتحاد السخنيني سوف يتم دعوته للمثول امام محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم.

اورن سمحون : سوف يتم دعوة الفريق السخنيني للمثول امام محكمة الطاعة

في حديث لمراسلنا مع ممثل مديرية الدوري اورن سمحون قال :" اتحاد ابناء سخنين تخطى الحدود بتكريم الدكتور عزمي بشارة ، وذلك حين اخطأ مرتين حيث لم يتم اعلامنا بانهم ينوون تكريم عزمي بشارة وفي المرة الثانية تم اخفاء حقائق حول الشخصيات التي تم تكريمها وهذا يعتبر تغليط للاتحاد العام لكرة القدم ، اما بالنسبة للائحة الاتهام فاجاب سمحون بان الامر الان متعلق بالمستشار القضائي للاتحاد العام لكرة القدم الذي هو يحظى بصلاحية تقديم لائحة الاتهام .ولكن اكد سمحون بانه يتوجب دعوة الفريق السخنيني للمثول امام محكمة الطاعة.

المستشار القضائي لم يكلف بعد بدراسة هذه القضية

وفي حديثنا مع المستشار القضائي للاتحاد العام لكرة القدم ابلغنا بانه حتى الان لم يتم دراسة هذه القضية وانه لم يكلف من قبل الناطق الرسمي بالاتحاد العام لكرة القدم بتقديم أي تصريح لوسائل الاعلام .

وحاول مراسلنا التحدث للسيدة ميخال جرونفلد الناطقة الرسمية باسم الاحاد العام لكرة القدم ولكنه لم ينجح بتلقي أي تصريح لها بشان قضبة اتحاد ابناء سخنين .

ليمور لفنات تطالب بايقاف نشاط الاتحاد السخنيني 

هذا وكانت الوزيرة ليمور لفنات قد طالبت بايقاف نشاط افريق السخنيني حيث قالت في بيان لها بان العقاب المادي او ابعاد الفريق عن ملعبه لا يعتبر رادعا لمثل هذه المخالفة بتكريم جاسوس لمصلحة حزب الله لذلك امل بان محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم تصدر قرار صارم على التحاد السخنيني 

أضف تعليق

التعليقات