واصلت إنجلترا انطلاقتها القوية وحققت فوزا ساحقا على ضيفتها سان مارينو المتواضعة 5-صفر اليوم الخميس على ملعب ويمبلي في لندن في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة ضمن تصفيات كأس اوروبا لكرة القدم المقررة نهائياتها في فرنسا عام 2016.
وسجل فيل جاغييلكا (24) وواين روني (43 من ركلة جزاء) وداني ويلبيك (49) واندروس تاوسند (72) وأليساندرو ديلا فاله (77 خطأ في مرمى فريقه) الاهداف.

وهو الفوز الثاني على التوالي لإنجلترا بعد الاول على سويسرا 2-صفر في الجولة الاولى فرفعت رصيدها الى 6 نقاط في الصدارة بفارق الاهداف امام ليتوانيا التي حققت فوزا صعبا على ضيفتها استونيا 1-صفر، فيما منيت سان مارينو بالخسارة الثانية على التوالي بعد الاولى امام ليتوانيا صفر-2 ايضا فبقيت في المركز الاخير من دون رصيد.

وواجه المنتخب الانكليزي بعض الصعوبات في الشوط الاول وانتظر حتى الدقيقة 24 لافتتاح التسجيل عبر مدافع ايفرتون جاغييلكا بضربة رأسية اثر ركلة ركنية انبرى لها جيمس ميلنر.

وواصل الانكليز ضغطهم دون جدوى حتى الدقيقة 43 عندما احتبست لهم ركلة جزاء اثر عرقلة القائد واين روني داخل المنطقة فانبرى لها قائد مانشستر يونايتد بنفسه بنجاح مضيفا الهدف الثاني.

وعزز مهاجم ارسنال داني ويلبيك تقدم الانكليز بالهدف الثالث في الدقيقة 49، وأضاف بديله تاوسند الرابع في الدقيقة 72، قبل ان يختم مدافع سان مارينو ديلا فاله المهرجان بهدف خامس بالخطأ في مرمى منتخب بلاده في الدقيقة 77.

وحذت ليتوانيا حذو إنجلترا وحققت الفوز الثاني على التوالي عندما تغلبت على ضيفتها استونيا 1-صفر.

وسجل ساوليوس ميكوليوناس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76.

وهو الفوز الثاني على التوالي لليتوانيا بعد الاول على سان مارينو 2-صفر في الجولة الاولى، فيما منيت استونيا بخسارتها الاولى بعد فوزها على سلوفينيا 1-صفر.

واستعادت سلوفينيا توازنها وحققت فوزها الاول عندما عمقت جراح ضيفتها سويسرا بالفوز عليها 1-صفر في ماريبور.

وسجل ميلوفوي نوفاكوفيتش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 79 من ركلة جزاء.

وهو الفوز الاول لسلوفينيا بعدما خسرت امام استونيا صفر-1 في الجولة الاولى، فيما منيت سويسرا بالخسارة الثانية على التوالي بعد الاولى امام إنجلترا صفر-2.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]