انفرد نادي برشلونة بصدارة الدوري مؤقتاً بعد فوزه الكبير على ضيفه نادي غرناطة بستة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم السبت على ملعب الكامب نو ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

تقدم البلوغرانا بالنتيجة عندما بصم المهاجم البرازيلي نيمار على الهدف الاول بعد ان استغل الخطأ الفادح من دفاعات الفريق الخصم في الدقيقة 26 وفي الدقائق الخمس الاخيرة من اللقاء استطاع المتألق الكراوتي ايفيان راكيتيتش من مضاعفة النيتجة بتسجيله الهدف الثاني بكرة رأسية عند الدقيقة 43 .

وفي الثواني الاخيرة من عمر الشوط الاول عاد نيمار ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الثالث والثاني له شخصياً في اللقاء لينتهي الشوط الاول بثلاثية برشلونية في شباك غرناطة .

وفي الشوط الثاني استطاع الهداف الارجنتيني ليونيل ميسي من وضع اسمه على لائحة التهديف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 62 بعد كرة عرضية بالمقاس من الظهير الايمن البرازيلي داني الفيس ارسلها الاول برأسه داخل الشباك .

وفي الدقيقة 66 عاد نيمار ليبصم عل الهاتريك بتسجيله الهدف الخامس بعد تمريرة من ميسي وضعها الاول بطريقة رائعة على يمين الحارس ، وفي الدقائق العشر الاخيرة عاد ميسي ليبصم على الثنائية بتسجيله الهدف السادس في الدقيقة 81 .

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده الى النقطة 14 في المركز الاول ، فيما توقف رصيد الخاسر عند النقطة الثامنة في المركز الثامن مؤقتاً .

ميسي يصل أخيرا لهدفه الـ400 في مسيرته
تمكن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة من الوصول أخيرا لهدفه اـ400 في مسيرته سواء مع برشلونة أو منتخب الأرجنتين وذلك بعد ان سجل في مرمى غرناطة هدفا براسية رائعة .

وسجل ميسي هذه الأهداف الـ400 خلال 525 مباراة خاضها مع الارجنتين وبرشلونة منهم 42 بقميص منتخب التانغو و358 هدفا بقميص برشلونة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]