تستمر ادراة البنك العربي الاسرائيلي الرائد والمتميز في تقديم الخدمات، بعقد لقاءات مع زبائن مركز الاعمال، والتقت الاسبوع الماضي بزبائن مركز الاعمال في منطقة وادي عارة على وجبة غذاء في مطعم الشيخ في شارع وادي عارة وذلك كجزء من استراتيجية البنك للحفاظ على العلاقة مع الزبائن.

شارك في اللقاء كل من مدير عام البنك داني غيتر ، مدير منطقة الجليل الجنوبي والمثلث السيد انيس تلحمي، مدير قسم الموارد البشرية السيد وليد مصالحه، مدير قسم الخدمات المصرفية التجارية والائتمان الخاص السيد البرت صباغ، مدير فرع عرعرة السيد رجب كيلاني، مدير فرع كفر قرع السيد رافع كبها، رئيس المجلس المحلي كفر قرع السيد حسن عتاملة ورئيس المجلس المحلي عارة-عرعرة السيد مضر يونس.

افتتح اللقاء السيد داني غيتر، مدير عام البنك العربي الاسرائيلي مرحبا بالمدعوين وقال :" البنك العربي الاسرائيلي يستمر ببذل الجهود من اجل تقديم افضل الخدمات المصرفية والاكثر تطورا لزبائن مركز الاعمال في البنك". "هدف اللقاء الاستماع لاقتراحات الزبائن والعمل على اخراجها الى حيز التنفيذ" اضاف غيتر.

السيد انيس تلحمي، مدير منطقة الجنوب والمثلث قال:" العلاقات بين البنك وزبائنه هي علاقة ممتازة ونحن نواظب دائما على علاقة متينة وقوية مع الزبائن ، استمعنا الى العديد من الافكار الجيدة ، وسنعمل بجدية على تطبيقها لما فيه من مصلحة للبنك ليبقى البنك العربي الاسرائيلي البنك المفضل والمناسب للمجتمع العربي"." لدينا الكثير من الزبائن الرائعين ونحن نريد أن نحافظ على علاقة متينة معهم وأن نستمر بالاستماع إلى ملاحظاتهم واقتراحاتهم" اضاف تلحمي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]