الشريط الأخباري

مصر: تطورات بقضية“رباب” فتاة شارع الهرم

موقع بُـكرا
نشر بـ 28/08/2014 12:30 , التعديل الأخير 28/08/2014 12:30

بعد ان القب أجهزة الأمن بالجيزة القبض على “رباب.ش.م” 22 عامًا، صاحبة فيديو إباحي قامت بترويجه على مواقع الإنترنت حيث افادت التحريات التي اجريت باشراف اللواء محمود فاروق ان معلومات رصدتها إدارة مكافحة الآداب بالجيزة بقيام المتهمة بنشر مقاطع اباحية لها علي شبكة يوتيوب فتم تشكيل فريق بحث لرصدها وتتبع انتشار الفيديو على الموقع وتم ضبط المتهمة بمنطقة الهرم، وتولت النيابة التحقيقات مع المتهمة .

وقد انكرت المتهمة امام النيابة صلتها بمقاطع الفيديو مؤكدة انها ليست صورها وليست هي من ظهرت بها فامرت النيابة بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بممارسة أعمال منافية للآداب ونشر صور فاضحة من خلال الفيديوهات التي بثتها على “يوتيوب” ، ووجهت النيابة إلى المتهمة تهم ممارسة أعمال منافية للآداب وإدارة شبكة دعارة وأنكرت المتهمة ما نسب إليها من اتهامات موجهة إليها وأنكرت المقاطع الفاضحة وذكرت أنها ليست صورها والشخصية التي بالفيديوهات لا تخصها.

 ومن جانبها، أمرت النيابة بعرض الفيديوهات لبيان صحتها من عدمه. وقد ارسل مينا توما مدير نيابة الهرم مقطعي فيديو حرزتهما ادارة مكافحة الاداب من علي موقع يوتيوب بثتها “رباب” المتهمة بممارسة اعمال منافية للاداب لاستقطاب راغبي المتعة الحرام بمنطقة الهرم الي الاجهزة الفنية باتحاد الاذاعة والتليفزيون لفحصها وبيان ما اذا كانت المقاطع تخص المتهمة من عدمه.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

أضف تعليق

التعليقات