للحلويات أكثر من نكهة طيبة في حياة أربنيه دمارجيان، إذ نجحت في تطوير الهواية، إلى صناعة، فن وذوق، التي باتت مصدرَ رزق بالنسبة لها، وبين النكهات الجميلة، تقوم آربنيه في الوقت الحالي للعمل على مشروع " finger food" وهو عبارة عن وجبات كوكتيل صغيرة، بالإضافة إلى عمل ورشات للأجيال الصاعدة تتراوح أعمارهم بين (10-16) عامًا، وتتضمن هذه الورشات تحضير سلطات وتعلم لف ورق الدوالي ( ورق العنب)، وصناعة الحلويات.

و " finger food " عبارة عن الطعام الذي يؤكل مباشرة باليد وبدون استعمال الأواني.وبالإضافة إلى ذلك فهي تعمل على خط جديد لأعياد الميلاد الخاصة، وتقوم بتحضيرات مميزة، وتعد " بوفيه" يشمل حلويات متعددة مع لوجو خاص لصاحب العيد، يشمل اسمه على أوراق مطبوعة.ومن ضمن الحلويات التي تحضرها أربنيه، المهلبية بالقرفة، التي خصت مقاديرها لمتصفحي موقع بُـكرا.

المقادير:

1× كيس حليب
6× ملاعق كبار كنفلور
7× ملاعق كبار سكر_قليل ماء زهر والقليل

طريقة التحضير: 

نضع كيس الحليب والسكر بطنجرة على الغاز، ونقوم بتحريك المكونات بشكل جيد، ومن ثم نضع الكورنفلور ونستمر بتحريك المكونات، حتى تجمد، وبعد أن نلاحظ أنها تتكايف نقوم بصبها في كاسات.

وبعد ذلك نقوم بتحضير القرفة، وطريقة التحضير، عبارة عن :

2 ونصف× كأس ونصف ماء 

1× ملعقة قرفة صغيرة

نقوم بغلي المكونات على النار، ومن ثم نضيف عليهم ملعقة كورنفلور، وبعد أن يتجمد الخليط نضعه فوق المهلبية، ومن ثم نحفظه داخل الثلاجة لمدة ساعة، ويقدم بارد، ومن المفضل أيضًا إضافة جوز محمص للزينة على وجه الكأس.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]