طالبت احدى الوافدات اليهوديات الى منتزه عين السودا" حوجا" في مرج بيسان للاستجمام من ادارة المنتزه عن طريق موقع المنتزه الالكتروني, بايجاد حل لتواجد العرب في المنتجع, مؤكدة ان المكان رائع, اﻻ انها تشعر وكانها في مصر, بسبب لباس العربيات المحتشم في المنتجع واللواتي يتسترن خلال السباحة, والذي انتقدته بشكل كبير. اضافة الى تظرات الرجال العرب الى المستجمات في ملابس السباحة "على حد تعبيرها".

وردا على هذا الطلب قام العديد من العرب الذين يتوافدون الى المنتجع بارسال رسالة الى ادارة موقع المنتزه يطالبونهم بالتصدي الى مثل هذه التصرفات كونه منتجعا يستقبل زائرين عربا ويهودا، لذا عليه ان يقوم بأزالة اي تعليق او طلب فيه عنصرية او كراهية تجاه العرب من على صفحة الموقع.

وقد جاء الرد من قبل ادارة الموقع : بغض النظر عن الزوار الذين يتوافدون الى الموقع سواء كانوا عربا او يهودا او متدينين, نحن نقوم بازالة التعقيبات العنصرية من صفحة الموقع الالكترونية.

واضافت الادارة : نحن كأدارة موقع منتزه عين السودا نفتخر بزوارنا من جميع الاوساط والطوائف كما اننا نحافظ على الهدوء والحميمية داخل المنتجع, ونؤكد على ان هذه التعقيبات العنصرية التي حدثت هي فقط على حائط الموقع حيث قمنا بازالتها, اما في المنتزه فالاجواء هادئة وجميلة, والجميع يقضي وقتا ممتعا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]