بدا فريق الاخاء عكا من مستوى فرق الدرجة الثانية ،تحضيراته للموسم الكروي الوشيك وذلك بادارة المدير المهني المدرب العكي قيصر حداد والمدرب احمد عباس الذي قاد تدريبات الفريق في السابق وحقق معه نجاح كبيرا .

وباشر فريق اخاء عكا اولى تدريباته على شاطئ البحر والذي يضم في صفوفه لاعبين محليين سيكون الاعتماد عليهم هذا العام ، بالاضافة الى بعض اللاعبين المجربين الذين لعبوا في الاخاء العام الماضي. وقد صرح مدرب الفريق الجديد احمد عباس عند لقائه الاول باللاعبين انه لم افكر طويلا في التعاقد مع الفريق العكي لان به لاعبين ممتازين ، وانه سيكتفي بتعزيز الفريق ببعض اللاعبين في المراكز الناقصة وسيعمل جاهدا لانجاح وتحسين اداء الفريق من ناحية اللعب والنتائج.واضاف ايضا أن على اللاعبين احترام قراراته التكتيكيه والادارية لضمان نجاح الفريق ووصوله الى المراتب الاولى.

مدير الفريق قيصر حداد واعضاء الادارة عبدالله هنداوي ، وسام جمل ، مبدا قنديل صرحوا أن اعتمادهم هذا العام سيكون على اللاعبين المحليين وسيعملون على توفير لاعبين مجربين في المراكز التي يحتاجها المدرب احمد عباس ، آملين ان يكون هذا العام الكروي فرصة لتفوق فريقهم ووصوله للمراتب الاولى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]