الشريط الأخباري

كوكا-كولا تزور مكاتب موقع بكرا وتٌطلق حملة المونديال الخاصة في الوسط العربي

موقع بكرا
نشر بـ 13/06/2014 11:02 , التعديل الأخير 13/06/2014 11:02

* كوكا-كولا تزور مكاتب موقع بكرا وتٌطلق حملة المونديال الخاصة في الوسط العربي

*  كوكا- كولا ستوزع مئات آلاف اعلام الدول المشاركة في كأس العالم ضمن سداسية عائلة كوكا-كولا هدية

تستمر شركة كوكا-كولا اسرائيل باحتفالية المونديال وتفاجئ المستهلكين بخطوة لا مثيل لها، ستقوم من خلالها بتوزيع مئات آلاف اعلام الدول المشاركة في بطولة كأس العالم هدية في سداسية عائلة كوكا-كولا(كوكا-كولا وكوكا-كولا زيرو).

افتتحت شركة كوكا-كولا احتفالية المونديال في نهاية عام 2013 عندما احضرت كأس العالم الى البلاد، لتعلن بعدها عن اطلاق فعالية منتخب "رافعي الاعلام" كوكا-كولا في مباريات كأس العالم، المكون من 6 اشخاص رائدون بالعمل الاجتماعي من بينهم ممثلان عن الوسط العربي، والذي سيفتتح المباراة التي ستجمع بين منتخب هولندا ومنتخب تشيلي في البرازيل.

سيحتفل الوسط العربي في الصيف القريب بمباريات كأس العالم بطريقة مميزة وخاصة يتم فيها تزيين كل القرى والبلدات العربية باعلام الدول المحبوبة والمفضلة. ومع اجواء رمضان التي تحول الاحتفالية الى احتفالية أكثر إثارة وأكثر فرحا ، تُعلن شركة كوكا-كولا الراعي الرسمي لمبارايات كأس العالم عن اطلاق فعالية خاصة بالوسط العربي "احتفالية الاعلام". وبهذا تنضم كوكا-كولا الى الاحتفالية المزدوجة من خلال توزيع مئات آلاف الاعلام هدية في سداسية عائلة كوكا-كولا ، التي صممت بطريقة تتناسب مع أجواء كأس العالم ورمضان.


ألون زامير،نائب المدير العام لشؤون التسويق في شركة كوكا-كولا إسرائيل قال:" يسر شركة كوكا-كولا المشاركة في الأحداث الرياضية الكبرى،والتي تمثل التفاؤل،العالمية وفرح الحياة والتي تتماشى مع قيم ماركة كوكا-كولا" ." كأس العالم يمثل قمة الطموح والأحلام لملايين المشجعين وللاعبين حول العالم، ويسرنا في الشركة ان نحتفل مع عشرات آلاف المشجعين في البلاد". أضاف زامير

تتخلل الخطوة فعاليات تسويقية لا مثيل لها تشمل حملة لافتات شوارع شاملة وواسعة النطاق، فعاليات ديجيتالية كبيرة، اعلانات بالصحف، راديو،نقاط البيع .
 

أضف تعليق

التعليقات