احتفلت مؤسسة القلم في طمره بالتعاون مع لجنة الزكاة المحلية بطمره باختتام مشروع قمم التربوي في عامه الثامن على التوالي بمركز الشيخ زكي ذياب الجماهيري، بحضور قسم من طلاب ومرشدي المشروع وممثلين عن المدارس الثلاثة التي ينشط بها المشروع، وهي ثانوية البيان الشاملة واعدادية الفارابي واعدادية المتنبي.

بدأ الاحتفال بتلاوة عطره من القران الكريم، وكان عريف الحفل مركز المشروع عصام حجازي وتحدث عن أهمية المشروع، وشكر كل من المرشدين ومدراء ونواب المدارس الذين حضروا الاحتفال حيث حضر منهم كل من الأستاذ محمد حجازي مدير مدرسة المتنبي ومرافقي المشروع بمدرسة الفارابي الأستاذ أحمد عبد حجازي ومدرسة البيان الأستاذ أحمد حجازي، حيث أكدوا بكلمتهم على أهمية المشروع والالتزام لدى المرشدين والطلاب والتقدم بالعلامات من جيد الى جيد جداً وممتاز.

كما وتحدث مسؤول مؤسسة القلم الأخ اشرف حجازي بطمره والأخ إبراهيم حجازي رئيس الحركة الاسلامية بطمره.حيث أكدا أن المشروع سيستمر في العام القادم بإذن الله وسوف ينتقل نقلة نوعية من حيث طبيعة المشاريع والنشاطات التي سيقدمها للطلاب والمدارس خاصة ولأهالي طمره عامة.

ومن الجدير ذكره أن لجنة الزكاة في طمره ترعى هذا النشاط وتقدم المنح لطلاب المعاهد العليا الذين ينشطون ضمن مشروع قمم، حيث حضر نيابة عن لجنة الزكاة وأعضاء مجلس شورى الحركة الإسلامية الأخوة احمد اسدي وعدنان حسن ذياب. بالتعاون مع لجنة الزكاة المحلية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]