انتهت مباريات الجولة الأولى من مونديال الجلبوع وذلك وسط نجاح لا بأس به للفرق العربية.

في المجموعة الأولى، الطيبة الزعبية وصلت لمباراتها الأخيرة وقد حجزت مكانا في الربع نهائي منذ الجولة الثانية، ولكنها فازت أيضا، حيث لعبت مع ملئا وهزمتها 6-4، البنيمياه هزمت الصحافيين 4-3 لتنتهي المرحلة على الترتيب الآتي، الطيبة 9 نقاط ثم يليها فريق الصحفيين 6، ثم البنيمياه 3 والملئا 0.

في المجموعة الثانية فاز منتخب الأخوة الشاملة على المقيبلة 2-1 وخسرت الناعورة أمام مخضرمي آسي جلبوع 5-1 لتنتهي على النحو التالي، المقيبلة 6، الاخوة 6، مخضرمي الجلبوع 6 والناعورة 0.

المجموعة الثالثة انتهت بفوز أومان على مفعلوت حينوخ 4-2 وفوز مخضرمي المروج على جان نير 3-0 ليكون الترتيب كالآتي، جان نير 6، مخضرمي المروج 6، أومان 6 ومفعلوت حينوخ 0.

في المجموعة الرابعة فازت طمرة على ميطاف تديران 7-3 وخسرت صندلة أمام برزون 4-3 ليكون الترتيب على ما يلي، طمرة 9، ميطاف 6، برزون 3 وصندلة 3.

يوم غد الأحد ستكون مباريات الربع نهائي حيث ستلعب الطيبة أمام مخضرمي المروج، الصحافيين أمام جان نير، المقيبلة أمام ميطاف، أورط الأخوة أمام طمرة، البنيمياه أما مفعلوت حينوخ، ملئا أمام أومان، مخضرمي آسي جلبوع أمام صندلة والناعورة أمام برزون.

موندياليكو الجلبوع يشتعل

أما في بطولة الأطفال، "موندياليكو" فقد أقيمت مباريات الربع نهائي وفيها فازت المقيبلة على ملئا 5-3 وخسرت الناعورة أمام كفار يحزكل 7-0 وفازت أفيطال على جان نير 5-2 فيما فازت صندلة على طمرة 3-2، وستقام غدًا الأحد مباريات النصف نهائي حيث ستلعب صندلة ضد البنيمياه وستلعب المقيبلة ضد أفيطال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]