بعد النجاح الكبير الذي حققه حفل الفنان محمد عساف يوم الجمعة في ستاد عيلوط- الناصرة والذي شارك فيه الآلاف من أبناء الناصرة وكافة البلدات العربية أبدع الفنان محمد عساف مرة أخرى امس السبت في حفله الثاني بالناصرة، الحفل الخاص الذي أقيم في فندق غولدن كراون بالمدينة.

مئات العائلات والأزواج شاركوا بالحفل وبدأه عساف كعادته بأغنية "يا دنيا عليي إشهدي، ما هنت للمعتدي" وأكمل بباقة من الأغاني المنوعة، أغانيه وأغاني أخرى لمختلف الفنانين الكبار، ورغم أن الحفل شمل وجبة عشاء إلّا أن معظم الوجبات بقيت كما هي، فسحر محمد عساف وبريقه شغلا الجميع .

الإعلامية ليلى عبدو تولت عرافة الحفل الذي بادر بتنظيمه نزار يونس مدير تلفزيون "إحنا"، وقد رحبت في البداية برئيس بلدية الناصرة علي سلام الذي ألقى كلمة قصيرة أثنى خلالها على الفنان محمد عساف وعلى ما قدمه يوم أمس وأكد أنه سيستمر بدعم الفن، ثم اعتلى محمد عساف المنصة وبعد أغنية الأولى ألقى كلمة وعد فيها أهالي الناصرة بعرض قادم في شهر آب القريب بجبل القفزة مؤكدًا ما قاله رئيس البلدية علي سلام يوم أمس.

أول حفلين لمحمد عساف في الداخل الفلسطيني ينجحان بشكل كبير جدًا ويثبت الفنان الفلسطيني أن شعبيته فاقت كل من سبقه وغنّى قبله، فالحفل بستاد عيلوط كان ناجحًا والحضور فيه كان ضخمًا جدًا وحفل اليوم كان قمة في الرقي والنجاح أيضا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]