في اطار حملة التطوع في دير حنا لخلق وعي في المجتمع ، ونشر البسمه ومساعدة الاخرين والتواصل العام مع المجتمع وابناءه ، قام الحراك الشبابي التطوعي دير حنا بالاضافه للحراك الشبابي التطوعي طمره بزيارة اطفال التلاسيميا في مستشفى الشهيد ثابت ثابت ~طولكرم وزرع البسمه على وجوههم وزرع الامل في قلوبهم ..

والجدير بالذكر ان حملة التطوع الديراويه والطمراويه قدمت الهدايا للأطفال بدون استثناء لان حملتهم حمله انسانيه ، وكانت الحمله تهدف ليس فقط لتقديم هديه رمزيه ، انما لخلق ابتسامه على وجوه المرضى ومواساتهم والتخفيف من معاناتهم وبث روح التفاؤل في نفوسهم وقد لاقت الخطوه النجاح الباهر ..

وكانت المجموعه تتألف من اعضاء ومتطوعين من دير حنا وطمره واشخاص من باقه الغربيه ، اكسال ، الناصره ، ام الفحم، كفر قرع ، ومهرجين ، والفنان الملتزم ادهم خلايله ابن قرية دير حنا ، والبسه لشخصيات كرتونيه لخلق جو من المرح والفرح والتسليه .

وبعد انتهاء المجموعه من مستشفى ثابت ثابت انتقلو سيرا على الاقدام الى دار اليتيم لاقامة وهناك كانت المفاجأه بأن اقيمت حفله في مركز مدينة طولكرم وقد ابدع الفنان ادهم خلايله بالمواويل الفلسطينيه والصوت الجبلي الحنون ، وقدمت عروض استعراضيه بمشاركة المهرجين والشخصيات الكرتونيه .

عند وصول المجموعه الى دار الايتام استقبلهم الاطفال بلهفه ، وهناك قدمت عروض الدبكه وفقره غنائية للفنان ادهم خلايله ، مسابقات وتوزيع جوائز ، توزيع هدايا لجميع الاطفال ،فعاليات رسم عالوجوه وغيرها العديد ...

وشكر طاقم المشفى وطاقم دار اليتيم العربي الخراك الديراوي والطمراوي على زرع البسمه على وجوه الجميع ..

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]