الشريط الأخباري

يوم الاعمال الخيرية في مجلس يركا المحلي

عاطف مناع - موقع بكرا
نشر بـ 13/03/2014 10:30 , التعديل الأخير 13/03/2014 10:30

اقيم يوم امس فعاليات يوم الأعمال ألخيريه في قرية يركا،وشارك في فعالياتها الالاف من مواطني الدولة وقيادات اجتماعيه وسياسيه عدة، وقد اختيرت قرية يركا الاشتراك بهذا اليوم بهدف تعزيز روح التطوع لدى أبناء الشبيبة، بحيث أقيمت فعاليات في مدرسة الاخوه ألشامله ومدرسة الرؤيا الاعداديه وبناية المجلس المحلي، وعدة روضات زار من خلالها رئيس المجلس المحلي وهيب حبيش ونائبه بادي ابو ريش ومنسق اعمال الرئيس سعيد معدي وشاركوا مع الطلاب في هذا اليوم وحثوهم على المحافظه على قريتهم وبلدهم ومجتمعهم وشجعوهم على التطوع في الاعمال الخيريه والتطوعيه.

اشرف على هذا اليوم طاقم مجلس يركا المحلي بما في ذلك السيد وهيب حبيش رئيس المجلس المحلي, مدير قسم التعليم اللامنهجي السيد وائل الحاج، مدرسة الرؤيا الاعداديه بقيادة المربيه وفاء معدي، مدرسة الاخوه الشامله بقيادة المربيه سيهام شواح.

وبدوره شكر حبيش كل القائمين على الفعاليه من يركا وخارجها وخص بالذكر ابناء الشبيبه وادارة بنك هبوعليم، بحيث طالب من الطلاب المحافظه على نظافة قريتنا يركا وعلى ممتلكاتها وسُمعتها الحسنه وذكرها الطيب، واشاد بالكادر الشبابي الصاعد قائلاً :"نحن لسنا باقون هنا، الان عهدنا وغداً عهدكم، فانتم القياده القادمه لبلدنا الغالي، فتعالوا نتعاون جميعاً في مشوار نحو التغيير الى الافضل، فالماضي لا يمكن تغييره، لكن تغيير الحاضر افضل لمستقبل زاهر".

ومن جهته شدد وهيب حبيش على الطلاب في النجاح في مدارسهم وتعليمهم والاتحاق بالجامعات والمعاهد العليا قائلاً لهم :"سلاحنا هو علمنا, وثقافتنا هي سفيرتنا للشعوب فمن ليس لديه ثقافه ليس لديه مستقبل".

وائل الحاج مدير قسم التعليم اللامنهجي شكر هو الاخر بدوره الطلاب وكل من شارك بهذا اليوم خصوصاً ادارة المجلس المحلي وادارة وطاقم بنك هبوعليم وابناء الشبيبه وطاقم العاملين في قسم التعليم اللامنهجي.

أضف تعليق

التعليقات