مرة اخرى لم يستغل فريق اتحاد ابناء سخنين خسارة الفرق المنافسة له في القسم العلوي للائحة ويفشل بضمان مكانا له ضمن البلي اوف العلوي حين خسر مباراته امام فريق هبوعيل حيفا بالنتيجة (0-2) من هدفي هشام كيوان وذلك في اختتام مباريات الاسبوع الرابع والعشرين من دوري الدرجة العليا .

خالد خلايلة ولاول مرة خارج التشكيلة الاساسية

وافتتح المدرب ماركو بلبول المباراة بتشكيلة مغايرة لتلك التي خسر بها المباراة الاخيرة امام مكابي بيتح تكفا حين استثنى من التركيبة الاساسية للفريق السخنيني ولاول مرة كابتن الفريق خالد خلايلة الذي لم يشارك في التركيبة الاولى لاول مرة منذ اصبح لاعب اساسي في الفريق السخنيني ،حين استبدله رافيد جازال الذي قدم اداء سيئا جدا لا يليق بلاعب في الدرجة العليا .

استحواذ على الكرة بدون تسديد للمرمى

وافتتح الفريق السخنيني المباراة بصورة جيدة واستحوذ على الكرة اكثر من الفريق المحلي هبوعيل حيفا ولكنه لم ينجح بترجمة هذا الى اهداف حين انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي (0-0) بدون ان نلمح اي تسديدة نحو المرمى من قبل لاعبي الفريقين لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي (0-0).

هشام كيوان يسجل مرتين خلال 7 دقائق ويحسم المباراة

وافتتح فريق هبوعيل حيفا الشوط الثاني بقوة وفي الدقيقة الاولى استغل اللاعب هشام كيوان خطا دفاعي لمحمود قنديل وابراهين باس وسجل من زاوية صعبة واعلن (1-0) ولم تمر سوى 6 دقائق ويعود هشام كيوان ويضاعف النتيجة بعد ان تلقى الكرة من يابولسكي وسدد الى الشباك معلنا (2-0).

تبديلات بلبول لم تجد نفعا

وحاول المدرب ماركو بلبول انقاذ الموقف حين اجرى تبديلات هجومية بادخال كل من محمد غدير وكروسات الاسباني ولكن كل هذا لم يجد نفعا لتلقى فريق اتحاد ابناء سخنين خسارة اخرامام ما يقارب 1000 مشجع سخنيني رافقوا الفريق الى كريات اليعزر وعادوا خائبي الامل من اداء ردئ للغاية من قبل فريقهم .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]