الشريط الأخباري

الشرطة تكشف ملابسات مقتل المواطن رسلان الحلبي في نابلس‎

موقع بُـكرا
نشر بـ 14/02/2014 16:42 , التعديل الأخير 14/02/2014 16:42

نابلس – كشفت اليوم الشرطة ملابسات مقتل المواطن رسلان محمد حافظ حلبي ” 25 عام “من سكان بلدة روجيب اثر تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهولين في بلدة بيت فوريك شرق نابلس و ألقت القبض شخصين مشتبه بهما وضبطت اداوات الجريمة .

و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان غرفة عمليات الشرطة تلقت بلاغاً حول قيام مجهولين بأطلاق النار على المواطن حلبي في بلدة بيت فوريك “ وعلى الفور توجهت قوه من الشرطة و النيابة العامة إلى المكان للتحقيق في ملابسات الحادث، وتم نقل المصاب الى مستشفى رفيديا الحكومي لمعالجته الا انه فارق الحياة لإصابته البليغة بأعيرة نارية في الرأس والصدر والبطن.

مدير شرطة نابلس المقدم عبد اللطيف القدومي قال ” انه من خلال اجراءات البحث والتحري وجمع الادلة المادية من قبل ادارة المباحث العامة ، تم القاء القبض على المشتبه بهما في قتل المواطن رسلان بالتعاون مع اذرع المؤسسة الامنية في المحافظة وضبط اداة الجريمة وهي سلاح ناري من نوع مسدس وكما تم ضبط مركبة استخدمت في جريمة القتل “.

و أشار البيان انه تم احالة المتشبه بهما في قتل المواطن رسلان والمضبوطات الى النيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية.

أضف تعليق

التعليقات

الله يرحمه
ماجد - 08/02/2015 08:46