افاد الناطق بلسان شرطة الشمال أنه خلال مباراة كرة القدم التي جرت اليوم على ملعب كوكب ابو الهيجا بين فريقي مكابي كفر مندا وهبوعيل ابناء البعنة، ضمن مباريات الدرجة الثالثة قام احد اللاعبين من فريق ابناء البعنة بمهاجمة حكم المباراة، حيثُ قام اللاعب بضرب الحكم على وجهه. ولم تتم معرفة السبب حتى الآن، حيثُ يجري تحقيق في أسباب الحادث.

وافادنا بيان الشرطة أنّ إصابة الحكم طفيفة.

ويشار أن هوية اللاعب المعتدي معروفة وسيتم اعتقاله لاحقًا بعد الانتهاء من مجريات التحقيق.

وكانت أُوقفت عصر اليوم الجمعة المباراة بين فريق مكابي كفر مندا وهبوعيل ابناء البعنة ضمن مباريات الدرجة الثالثة الجليل الاسفل بعد تعرض الحكم للاعتداء من قبل احد الاعبين .

وعلم مراسلنا انه وفي الدقيقة 28 اخرج الحكم البطاقة الحمراء للاعب من فريق البعنة بسبب مخالفة على لاعب ,لكن هذا اللاعب رد على قرار الحكم بلكمات عل وجهه ,وحاول لاعبي الفريقين من تهدئة الوضع الا ان الحكم قرر انهاء المباراة غادرعلى أثرها الملعب الى غرفة الملابس وأعلن ايقاف المباراة.

وقد استدعيت سيارة اسعاف قدمت الاسعافات الاولية للحكم قبل نقله لمستشفى الجليل الغربي بنهريا, كما حضرت دورية من شرطة مسجاف بعد هروب اللاعب من أرض الملعب في كوكب ابو الهيجا, وقالت الشرطة ان البحث جاري عنه من أجل اعتقاله.
وعند ايقاف المباراة كان فريق مكابي كفر مندا يتقدم بهدف احرزه اللاعب محمد زيدان, وقد جرت هذه المباراة على ملعب قرية كوكب ابو الهيجاء بسبب عدم اكتمال الملعب البلدي في قرية كفرمندا والذي من المتوقع ان يفتتح ابوابة السنه الكروية القادمة امام الفرق الرياضية في كفرمندا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]