الشريط الأخباري

يعد اعتقال 16 شابا.... منشورات تهدد أباء المعتقلين في العيزرية وأبو ديس

بلال كسواني،موقع بكرا
نشر بـ 28/01/2014 11:40 , التعديل الأخير 28/01/2014 11:40

داهم جيش الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء بلدتي العيزرية وأبو ديس شرق القدس المحتلة، واعتقل 16 شابا على الأقل في حملة مداهمات وتفتيشات واسعة طالت عددا كبيرا من منازل المواطنين.

وقال منسق اللجنة الشعبية في أبو ديس هاني حلبية لــ"بكرا" : إن جيش الاحتلال اقتحم بلدتي العيزرية وأبو ديس واعتقل 16 شابا هم: أحمد محمد جاموس، محمد مجاهد ابو رومي، ومحمد شطارة، كريم شجاعية، ومحمد باسم ابو الريش، وعبد السلام السناوي، وسامر صندوقة، ومحمد اياد عدوان، وامجد محمد الخطيب ، ومصعب صلاح، وفراس بصة، ومحمد نبيل عدوان، واياد وشقيقه طارق خليل، مصعب وشقيقه هاني غيث".

وأكد حلبية" ان جيش الاحتلال اقتحم البلدتين برفقة قوات كبيرة من جيش الاحتلال مصطحبا معه حافلات كبيرة لنقل المعتقلين".

وأضاف حلبية" ان مواجهات عنيفة اندلعت في المناطق التي اقتحمها جيش الاحتلال، وكانت على أشدها في محيط منزل امين سر حركة فتح في العيزرية، جميل بصة، الذي اطلق جيش الاحتلال عدة قنابل غاز داخل منزله، وهرعت سيارات الاسعاف لعلاج المصابين، وكان جلهم بحالات اختناق".

كما قام جيش الاحتلال بنشر اوراق عليها صور لآباء المعتقلين ، الذين يقومون بهدم الجدار العنصري الفاصل، وهددهم فيه بأنه سيتم اعتقالهم اذا لم يمنعوا اولادهم من " تخريب " الجدار، وانه سيتم اعتقالهم وملاحقتهم قانوينا وتحميلهم مسؤولية هدم الجدار" وفقا لمزاعم جيش الاحتلال .

أضف تعليق

التعليقات