نجح فريق مكابي اخاء الناصرة مساء اليوم الاثنين من تحقيق فوزا بيتيا كبيرا على فريق ريشون لتسيون بالمباراة التي جرت على استاد عيلوط امام 1500 متفرج ومن بين الحضور رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام ونائب رئيس البلدية السيد عوني بنّا.
افتتح الفريق النصراوي المباراة بحماس وفي الدقيقة 4 , نجح لاعب التعزيز الشاب القادم من هبوعيل حيفا الباز بهز الشباك معلنا 0:1 لاخاء الناصرة بعد ان تلقى كرة عرضية من لاعب خط الوسط علي خطيب . لواصل الفريق النصراوي سيطرته على مجريات المباراة وليكثف من هجماته على مرمى الفريق الضيف الدقيقة 43 حملت معها هدف الناصرة الثاني الذي حمل توقيع المهاجم الشاب في اول مباراة له في اخاء الناصرة . المهاجم ايلي الباز تطاير الى كرة مرفوعة ونطحها رأسيه قوية عانقت الشباك معلنا 0:2 لاخاء الناصرة .

في الشوط الثاني استمرت السيطرة الاخائية حتى الدقيقة 58 عندما سدد امجد سليمان صاروخ نحو مرمى الضيوف تطاير الى صد الكرة حارس ريشون فوصلت الى المهاجم البارع عبيدة ابو ربيع الذي وبكل ثقة مزّق الشباك واعلن 0:3 لاخاء الناصرة وفرحة عارمة بالمدرجات الخضراء .
الهدف الثالث للفريق النصراوي اعطى الثقة الزائدة لجميع اللاعبين مما فسح المجال لفريق ريشون وبالعشر دقائق الاخير من تقليص النتيجة وتسجيل هدفين بالدقائق 87 و 90 . لتنتهي المباراة بفوز بيتي هام لتلاميذ طال بنين والاخاء رفع رصيده الى 30 نقطة .
ومن الجدير ذكره حضور بعض مشجعي فريق اتحاد ابناء سخنين لهذه المباراة الذين ازروا الفريق النصراوي بمباراته هذه واستقبلوا بحفاوة من قبل الجمهور النصراوي .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]