نجح فريق شبيبة مكابي اخاء الناصرة من تحقيق فوز كبير صباح اليوم السبت على فريق شبيبة اتحاد ابناء سخنين بالنتيجة (3-0) في مباراة فازت بها الروح الرياضية العالية .

جرت المباراة على استاد عيلوط للتدريبات وحضرها العشرات وتميزت بالروح الرياضية العالية حيث لم تسمع فيها لا شتائم ولا مسبات بينما تصافح لاعبي الفريقين قبل وبعد المباراة بأخوية وصفق الجمهور للفريقين .

وبعد شوط اول خالي من الاهداف بين تلامذة المدرب سامر ميعاري ونجوان غريب جاء الشوط الثاني مغايرا تماماً, سيطرة مطلقة لشبيبة الاخاء على مجريات اللعب حين نجحوا بترجمة هذه السيطرة الى اهداف ، هدف المباراة الاول سجله مؤمن صالح بالدقيقة 53 من زمن المباراة بعد أن تلقى كرة عرضية وعن بعد 6 امتار صوبها لتعانق الشباك معلنا 0:1 للناصرة . هذا الهدف الهب عزيمة شبيبة الاخاء اكثر وبالدقيقة 65 ارتكب مدافع سخنين مخالفة واضحة على المهاجم محمد خطيب ليحتسب الحكم ركلة جزاء عن بعد 11 مترا , سددها المدافع عهد ابو احمد الى الزاوية لكن حارس مرمى سخنين صدها بشحاعة الى الخارج لتهدر فرصة محققة لتسجيل هدف ثان للناصرة.شبيبة اتحاد سخنين من جهته حاول الخروج في هجمات ووصل الى فرصتين امام المرمى لكن سوء التسديد منع معادلة النتيجة

الدقيقة 75 دخل اللاعب الموهوب صالح حسين في صفوف اخاء الناصرة , ومع دخوله توالت الهجمات المرتدة الى مرمى اتحاد سخنين , هذا اللاعب لفت الانظار بأناقته الكروية ومهارته الفنية. الدقيقة 80 الكرة مع صالح حسين وهذا الاخير يراوغ في صندوق الجزاء ببراعة ولترتكب بحقه مخالفة واضحة والحكم يحتسب ركلة جزاء ثانية لشبيبة الاخاء . تقدم لها وسددها ببراعة المهاجم علي حبيب الله وهز الشباك معلنا 0:2 للناصرة .

الدقيقة 89 , كرة في منطقة حرام الضيوف من سخنين , وصلت الى المندفع صالح حسين الذي اسكن الكرة الشباك بكل ثقة وهدوء واعلن نتيجة المباراة 0:3 لشبيبة الاخاء الذي واصل التحليق في قمة اللائحة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]