قامت بفحص ميداني من خلاله سُجلت معدلات قياسية لـ 70 "ميجابايت" في الثانية في تنزيل الملفات و40 "ميجابايت" في الثانية في تحميل الملفات

قامت شركة بيليفون في الايام الاخيرة بتوسيع نطاق تجربة الجيل الرابع(LTE) وقامت بفحص ميداني ، من خلاله قامت بتفعيل تكنولوجية الـ LTE في 15 موقع من مواقع الشركة المنتشرة في جفعاتايم، هرتسليا وفي الرملة. سُجلت من خلال الفحص معدلات قياسية في التصفح حيث وصلت سرعة تحميل الملفات الى الجهاز الى 40 "ميجابايت" في الثانية فيما وصلت سرعة تنزيل الملفات من الجهاز الى 70 "ميجابايت في الثانية". الجدير بذكره ان شركة بيليفون قامت باجراء الفحص الميداني بعد حصولها على موافقة وزارة الاتصالات. يُذكر ان الاعلان عن البدء بتسويق الشبكة الجديدة مشروط باعلان وزارة الاتصالات عن مناقصة للترددات.

دورون كورتس، نائب مدير عام قسم الهندسة والتكنلوجيا في شركة بيليفون قال :" في فحص السرعة الاولي الذي اجريناه في نطاق 20 ميجا هيرتس تم قياس في سرعة التحميل(UPLINK) والتنزيل (DOWNLINK) شبكة بيليفون .التجربة شملت معدات راديو لـ LTE لثلاث شركات مزودة: "اريكسون"، "نوكيا" و"الكتال لوسنت" وذلك كجزء من الاستثارة التي نحصل عليها من هذه الشرك المزودة. تم دمج معدات الراديو للشركة المزودة ، والتي تشمل مواقع تجربة للشبكة الجديدة، بنجاح وبشكل كامل في مركز الشبكة المتطور من انتاج اريكسون".
هذا وقد غادر وفد من الشركة برئاسة دورون كورتس وايتان ميغر،مدير قسم هندسة الراديو والتكنولوجيا في الشركة ، برفقة ممثلي عن شركة "اريكسون" و"الكتال لوسنت"، الى الولايات المتحدة ، لعقد سلسلة من اللقاءات في سان فرانسيسكو VERIZONمع شركة الاتصال وشركة AT&T في اتلانتا ونيويورك، اكبر شركات الاتصال في العالم، من اجل التعرف عن كثب على تجارب الشركات الرائدة في العالم التي اطلقت الـ LTE قبل اكثر من سنتين. في الاسابيع القريبة سيلتقي مهندسو شركة بيليفون وخبراء من شركة "نوكيا –سيمنس" مع الشركات الرائدة في اوروبا.

حسب اقوال كورتس، فهناك في العالم حوالي 250 شبكة LTE في 90 دولة، وتعتبر شركة VERIZON و AT&T من الشركات الرائدة من بين الشركات التي تستخدم الجيل الرابع. "تجربة الشركات المشغلة في الولايات المتحدة تدل على تحسن كبير في تجربة الزبائن ومضاعفة حجم التصفح، هذا على اثر زيادة سرعة التصفح وتقليل زمن الاستجابة" قال كورتس

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]