الشريط الأخباري

رام الله تستثمر مليون شيكل لمواجهة المنخفض الجوي

بلال كسواني، موقع بُـكرا
نشر بـ 27/12/2013 21:15 , التعديل الأخير 27/12/2013 21:15

قرر مجلس بلدي رام الله، الاستثمار بقيمة مليون شيكل لتطوير غرفة عمليات الطوارئ في بلدية رام الله، بما يشتمل على شراء آليات حديثة للتعامل مع الثلوج.

وجاء القرار، في اجتماع المجلس، مؤخراً، حيث تم في الجلسة رقم 44 للعام 2013.

عرض وتعميم تقرير غرفة العمليات المركزية حول اداء البلدية خلال الطوارئ بالمنخفض الجوي، فيما عرض أعضاء المجلس البلدي وجهات نظرهم حول أداء البلدية بهذا الشأن، لافتين إلى أن هناك تطوراً ملحوظاً في اداء البلدية مقارنة ما بين تجربة العام الماضي والعام الحالي، ومشيدين بفريق الطوارىء الذي كان بمستوى المسؤولية.

وقرر المجلس البلدي تكليف الإدارة بإعداد تصور متكامل، متضمناً ملاحظات المجلس البلدي، وتوصيات غرفة العمليات المركزية، لتقديمه للمجلس البلدي.

وجاء ذلك في الجلسة التي عقدت بحضور المهندس موسى حديد رئيس البلدية، وحضور الأعضاء سامح عبد المجيد، وناديا حبش، وحسن ابو شلبك، وكمال دعيبس، وحربي الفروخ، ورمزي ابو العظام، وعلاء ابو عين، وامين عنابي، وسامي الحصري، وعمر عساف، وفيصل درس، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن.

من جهة أخرى، عرض مدير عام البلدية ملخصاُ للخطة الاستراتيجية المحدثة للعامين المقبلين 2014 و2015، والخطة العمل التفصيلية للعام 2014، فيما عرض موسى حنحن منسق الموازنة ملخصاً للموازنة التقديرية للعام 2014، وعلى إثر ذلك قرر المجلس البلدي اعتماد الخطة الاستراتيجية المحدثة للعامين المقبلين 2014-2015، واعتماد خطة العمل التفصيلية، والموازنة العامة للعام 2014.

كما تم تعميم دراسة النظام المالي وتوصيات الاستشاري على المجلس البلدي، وقرر المجلس البلدي نقاش تقرير دارسة النظام المالي وتوصيات الاستشاري في جلسة خاصة. 

أضف تعليق

التعليقات