وصل موقع بكرا بيان من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- في حوالي ساعات ظهيره نهار اليوم الاثنين، وعقب استلام بلاغات في بدالة شرطة القدس المركزية مفادها طعن تلميذ بالمدرسة الاعدادية "رنسانس" في حي "بيت حنينا", هرع افراد من شرطة مركز "شفات – النبي
يعقوب" الى المدرسة التي توقف مديرها وبرفقتة مدرسة على مدخلها رافضين السماح بدخول افراد الشرطة ,مواصلين بمشادة كلامية مع افراد الدورية والى ذلك تم توقيفهما للتحقيق في مركز الشرطة.

هذا وبالفحص الذي قام بة افراد الشرطة بحيز المدرسة استشف على ان تلميذين من طلاب الاعدادية هناك تشاجرا فيما بينهما ونتيجة ذلك طعن احدهما طفيفا ومن بعدها قام الاخير بمغادره المدرسة عودة الى منزله.

والى ذلك, احيل مدير المدرسة والمدرسة لمركز الشرطة للتحقيق مع العلم على ان المدير المشتبة قام خلال احالتة بمركبة الدورية للمركز بالصراخ ثائرا رافضا الامثتال لايعازات افراد الدورية فما كان من افرادها الا ابلاغة على انة معتقل.

كما وتم استدعاء والد الفتى المطعون الذي كان قد بلغ الشرطة على ان ابنة التلميذ اصيب خلال شجار بالمدرسة وذلك لجباية افادتة حول ما حصل.

لاحقا ومع الانتهاء من التحقيقات مع الضالعين, تم اطلاق سراح كافة الاطراف بعد ان تبين بان الحديث لا يدور حول واقعة جنائية التي تستدعي اكثر من ذلك وتمت احالة مهمة مواصلة معالجة امرها الى مكتب وزاره التربية والتعليم مع دائره التربية والتعليم بشرقي القدس اضافة لاحالة تقرير حول مجمل الواقعة الى مفتش وزاره التربية والتعليم ونائبة مديرية قسم التربية والتعليم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]