الشريط الأخباري

رونالدينيو يقترب من الدوري الاماراتي

موقع بكرا
نشر بـ 19/11/2013 08:00 , التعديل الأخير 19/11/2013 08:00

يبدو ان النجم البرازيلي رونالدينيو سينضم الى قافلة النجوم الذين تركوا بصمة في الملاعب الاماراتية , حيث اقترب من الانضمام لفريق الوصل خلال الفترة المقبلة.

عضو مجلس ادارة الوصل محمد العامري اكد ان ادارة الوصل تعمل على تدعيم صفوفها بلاعبين من طراز رفيع , وان المفاوضات مع رونالدينيو وصلت لمراحل متقدمة .

العامري اضاف في تصريه لـ الإمارات اليوم إن اللجنة الفنية تدرس بشكل مفصل المستوى الذي ظهر عليه اللاعبون الأجانب في الفريق منذ بداية الموسم، وسيتم تقييمهم بصورة شاملة حتى فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وتحديد اللاعبين الذين سيستمرون والذين سيغادرون القائمة.

وأضاف كما نقل المصدر أن إدارة النادي حصلت على الصلاحيات كافة من رئيس النادي الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم بشأن تدعيم صفوف الوصل بأسماء كبيرة سواء على مستوى اللاعبين المواطنين أو الأجانب، إذ كان السبب الرئيس للتعاقد مع المدرب الأرجنتيني الكبير هيكتور كوبر توصية رئيس النادي بالتعاقد مع مدرب معروف يليق باسم الوصل وتاريخه».

وكشف مصدر مطلع أن إدارة الوصل تدرس تبديل لاعبين أجانب على أقل تقدير خلال فترة الانتقالات الشتوية، ويبرز اسما بوخريص وسنغاهور كأبرز الأسماء المرشحة لمغادرة الفريق، فيما لم يتحدد بعد مصير البرازيلي فليبي كايو الذي لم يخض أي لقاء رسمي حتى الآن مع الفريق، وهل سيتم قيده بدلا من أحد اللاعبين الذين سيرحلون عن الوصل أم لا.

أضف تعليق

التعليقات