حقق نادي تشيلسي فوزاً مستحقاً على ضيفه شالكه الألماني (3/0) في حساب الجولة الرابعة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج.

ولم يقدم تشيلسي في الشوط الأول الأداء الذي كانت تأمله جماهير البلوز ، حيث هدد الضيوف مرمى الحارس بيتر تشيك في أكثر من مناسبة ، إلا ان عدم التوفيق رافق لاعبي النادي الألماني.

ونجح صامويل إيتو في الدقيقة (31) من الشوط الأول في تسجيل الهدف الأول للنادي الإنجليزي ، بعد أن ضغط النجم الكاميروني على حارس مرمى شالكه الذي سدد كرة ارتدت للمرمى من قدم إيتو.

وعاد المهاجم الكاميروني صامويل إيتو في الدقيقة (54) من زمن الشوط الثاني للتوقيع على الهدف الثاني ، قبل أن يسجل النجم السنغالي ديمبا با الهدف الثالث في الدقيقة (83).

وبهذا الفوز ، فقد رفع نادي تشيلسي رصيده من النقاط إلى النقطة التاسعة متصدراً المجموعة الخامسة ، فيما تجمد رصيده نادي شالكه عند النقطة السادسة في المركز الثاني.

وفي المباراة الأخرى من هذه المجموعة ، فقد أخفق نادي ستيوا بوخارست الروماني في الحفاظ على تقدمه بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي (1/1) في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ورفع ستيوا بوخارست رصيده إلى النقطة الثانية في المركز الرابع والأخير في المجموعة الخامسة ، فيما رفع بازل رصيده من النقاط إلى النقطة الخامسة في المركز الثالث.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]