وسط حضور جماهيري حاشد يربو على 2000 شخص رجالاً ونساءّ، عقد أمس السبت، في قرية مشيرفة، مهرجان انتخابي نصرةً للوحدة في طلعة عارة، ودعمًا لمرشح رئاسة المجلس مصطفى احمد اغبارية ، وذلك بمشاركة وفود وممثلي قوائم انتخابية وأوساط شبابية ونسائية، إلى جانب شخصيات اجتماعية بارزة .

وقد تحوّل المهرجان الانتخابي الضخم إلى عرس وحدوي ،تعانقت فيه القلوب والأفئدة، وامتزجت فيه دموع الفرح ابتهاجًا بتوحيد صفوف قوى الوحدة والتغيير في قرى طلعة عارة، وقد تجّلى هذا بلقاء وعناق مؤثرين بين مرشحي الرئاسة للدورة الانتخابية الحالية والسابقة الإخوة : مصطفى اغبارية ،ماهر صلاح ،جمال زهير، إبراهيم مفيد وأسامة اغبارية .

تولى عرافة المهرجان، الناشط السياسي الصيدلاني محمد جلال، والمرشد التربوي بسام محمد محمود، واستهل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها الاخ إبراهيم بسام.

وضمّت قائمة المتحدثين كلًا من السادة : موسى محمود ، إبراهيم مفيد، ماهر صلاح ، جمال زهير، توفيق رفاعية وعبد الحليم مصطفى . حيث أشاروا في كلماتهم عن سعادتهم بهذا اللقاء الوحدوي الشامخ الذي يعبّر فيه روح الإخوة والمحبة والشراكة والمسؤولية بتجاوز أي آثار انتخابية ماضية . كما أكدوا على دعمهم وتأييدهم الواسع لمرشح الرئاسة مصطفى اغبارية لإحداث التغيير المُنتظر خدمة لأهالي طلعة عارة وبناء غد ومستقبل أفضل لطلعة عارة .
وتخلل الحفل قراءة شعرية، ألقاها الأخ عادل مصطفى نالت إعجاب الحضور، بالإضافة الى كلمة الشباب قدمها الشاب محمد عبد السلام إلى جانب أهازيج وأناشيد شعبية خاصة بهذه المناسبة .
من جانبه حيّى مرشح الرئاسة مصطفى اغبارية المشاركين في المهرجان والداعمين له، متوجهًا لهم بالشكر الجزيل على الثقة الغالية التي منحوها له للوصول الى رئاسة المجلس . كما تقدّم بالشكر والتقدير إلى طواقم العمل الإعلامية والتنظيمية التي عملت على تنظيم ونجاح هذا المهرجان .

وقال في كلمته: "إنني أدرك ان تحديات كبيرة تنظرنا، لكن ما يجعلنا متفائلين بقدرتنا على النجاح هو تكاتفنا مع بعضنا البعض، من خلال التعاون المثمر والشراكة المخلصة ، والشراكة التي نقصدها تقوم على إدارة المجلس بطريقة متوازنة تحفظ حق كافة القرى بالخدمات والتطوير، وعدم احتكار المجلس لفئة معينة، فلكل مواطن من أبناء قرانا الحق بالانتماء إلى المجلس على قدم المساواة . لذا سنتعامل مع كافة المواطنين بمحبة واحترام ونقدم لهم الخدمات بلا تمييز او اجحاف ".

وأردف السيد مصطفى اغبارية قائلا : " لقد كان لشراكتنا وتحالفنا المبارك مع أخواننا في حركة الوحدة في مصمص محطة مفصليّة في مسيرة الوحدة الشاملة في طلعة عارة، فقد بثّت الأمل بين جموع الغيورين عل مصلحة قرانا . فكانت النتيجة اتساع التعاون وتعزيز هذا المشروع من أجل مستقبل أفضل نبنيه معًا لخدمة المجتمع وصقل الهوية وتعميق الانتماء الواحد. فكل التحية والتقدير لأهلنا في مصمص على موقفهم الصادق وجهودهم العظيمة التي بذلوها حتى يصلوا معنا إلى ما وصلنا إليه. كما أحيّي إخواننا وأهلنا في زلفة وسالم الذين سيشاركوننا في موكب التغيير السائر بإذن الله نحو الفوز المرتقب ".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]