نشرت هذا الاسبوع صحيفة "ذا ماركير" الاقتصادية خبراً مقارناً لأسعار الاجهزة الخلوية مع جميع الشركات الخلوية في البلاد، وذلك مع بدء تسويق اجهزة الايفون الجديدة في الاسواق. وذكرت المجلة ان جميع الشركات الخلوية تبدأ في تسويق هذه الاجهزة ابتداءا من 3 تشرين الثاني (نوفمبر).

وصرحت المجلة ان مبيعات جهاز ايفون 5S، يحوي على 16 جيجا بايت، يباع في اورانج بالسعر الاوفر في البلاد مقابل 3,647 شيكل، اما في بيليفون يباع بـ 3,683 شيكل، ولدى سلكوم يباع بـ 3,700 شيكل.

وفي حديث مع سلام شرقية مدير تسويق الوسط العربي ومنتجات MBB في Orange قال: "نحن في Orange حريصين بان يتمتع زبائننا من امتيازات حصرية مكللة بالعطاء بلا حدود بالاضافة الى سلة كبيرة من الامتيازات والمضامين والرزم الملاءمة شخصياً لكل فرد بأسعار مميزة وحصرية. وأضاف اننا نتيح أسعار مريحة على أحدث أجهزة السمارتفون لجمهور زبائننا بأسعار موفرة تتيح الجميع التمتع منها لتلائم حاجاتهم ورغباتهم بالتواصل.

ومن جدير ذكره ان أجهزة الايفون الجديدة تدعم شبكة Orange ultranet وهي الشبكة الاسرع والأحدث في البلاد بحيث تمنح زبائن Orange الاستمتاع وبشكل حصري بمكالمات بجودة HD voice و سرعة تصفح حتى Mbps42.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]