الشريط الأخباري

عرابة: غرفة لياقة بدنيّة في مدرسة ثانويّة بتكلفة 140 ألف!

محمد خطيب، موقع بكرا
نشر بـ 21/10/2013 20:19 , التعديل الأخير 21/10/2013 20:19

فرحه ما بعدها فرحه عند طلاب ومدير وأعضاء الهيئة التدريسيه في المدرسه الشامله البطوف بعد الإنتهاء من تجهيز غرفة اللياقة البدنيه بكلفة 140,000 شاقل تمويل مجلس تكهنات التوتو ومجلس عرابه المحلي .

من الجدير ذكره أن مجلس عرابه المحلي قسم الرياضه يقوم بتقديم طلبات الدعم المختلفه للملاعب والأجهزة الرياضيه للوزارات ذات الشأن ومجلس تكهنات التوتو ومفعال هبايس من خلال التخطيط المستقبلي للرياضه في عرابه واللذي تم تقديمه لوزارة الثقافه والرياضة ليغطي مدة 20 سنه آخذا حاجة السكان والتكاثر الطبيعي والمؤسسات التربويه والثقافية والفرق الرياضيه.

إفتتح الحفل مدير قسم الرياضه محمد نصار بحضور رئيس المجلس المحلي السيد عمر واكد نصار والقائم بأعمال الرئيس السيد نزار أحمد كناعنه ومدير المدرسه الأستاذ سمير نصار وأعضاء الهيئة التدريسيه والطلاب في مدرسة البطوف الشامله ومعلموا التربيه البدنيه والرياضة وأعضاء لجنة أولياء أمور الطلاب.

ولقد ألقيت كلمات من قبل رئيس المجلس المحلي فيها عدد إنجازات المجلس المحلي في المجال الرياضي والتعاون الموجود بين مدير قسم الرياضه وإدارة المجلس المحلي لمصلحة الشباب والمدارس والطلاب وتقديم الخدمه الأفضل من خلال إفتتاح وتفعيل المشاريع الرياضيه وتقديم طلبات الدعم لبناء وتطوير المنشآت والأجهزة الرياضيه لمصلحة الجميع.أما مدير المدرسه الأستاذ سمير نصار فلقد أثنى على دور المجلس المحلي وقسم الرياضه في متابعة وتوفير ودعم المجال الرياضي في المدرسه إن كان بتوفير الملاعب أو الأجهزة الرياضيه المتطورة لصالح الطلاب والمدرسة بحيث ساعد في دعم المسيره التعليمية والتربويه والرياضية للطلاب والمدرسة .

بعدها مباشره توجه الحضور لموقع القاعه الرياضيه من أجل إفتتاح غرفة اللياقة البدنيه بحضور الطلاب والمدعوون والصحافة المحليه.

أضف تعليق

التعليقات

congratulations ! a great achievement
Yasin Buthaina - 22/10/2013 09:21