بمشاركة الالاف من ابناء كفرقرع اختتم المرشح المحامي حسن عثامنة حملته الانتخابية في كفرقرع وذلك بحضور مميز من ابناء كفرقرع.

حيث شمل المهرجان الانتخابي الذي تولى عرفاته المربي تقي ابو يعقوب وطارق زحالقة شمل العديد من الفقرات الفنية والكلمات الخطابية لممثلين عن قائمتي الاصلاح والامان الداعمين للمرشح عثامنة.

اما الكلمة المركزية فقد كانت للمرشح المحامي حسن عثامنة والتي شكر بها بداية كل الداعمين له من عائلات وشخصيات وكوادر قرعاوية، حيث خص بالذكر المراة القرعاوية والنساء القرعاويات وهن عماد المجتمع واساسه.

كما وقد اشار عثامنة الى ان كفرقرع تحتاج الى تحسين وتطوير في العديد من المجالات ان كانت على صعيد التربية والتعليم والبنية التحتية والخارطة الهيكلية وشبك البيوت بالكهرباء، وكل ذلك سيكون محض اهتمام المواطن القرعاوي في الدورة القادمة، حيث سيتم التشاور والعمل المشترك من اجل بناء خطة عمل واستراتيجية عمل لاولويات عمل المجلس المحلي.

كما واشار عثامنة الى انه كان قد شغل منصب رئيس المجلس المحلي قبل عدة سنين وعندها نفذ عدة مشاريع اساسية واهتم بالبنية التحتية والشباب والرياضة واقام بيت للمسنين وقاعة رياضية، وهكذا سيستمر النهج بعد النجاح والحصول على منصب رئاسة المجلس المحلي.

واكد عثامنة الى ان قضايا النساء والمرأة ستحظى باهتمام كبير لضمان تطوير وتحسين مكانة المراة القرعاوية لمنحها المكانة والدور المركزي والريادي, كما اكد عثامنة الى انه سيضع قضايا الشباب والرياضية في سلم اولوياته من خلال بناء الانسان والاهتمام بالوقفوف الى جانب كل بيت في كفرقرع بالسراء والضراء في الفرح والحزن .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]