الشريط الأخباري

وزيرة الاتصالات: أكثر من مليوني ارسالية للبريد الفلسطيني هذا العام

بلال كسواني،موقع بكرا
نشر بـ 12/10/2013 13:35 , التعديل الأخير 12/10/2013 13:35

أكدت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. صفاء ناصر الدين أن الخدمات البريدية التقليدية ما زالت تمثل النسبة العظمى للإيرادات البريدية وأنه قد وصل عدد إرساليات البريد المحلي والدولي الصادر والوارد أكثر من مليوني ارسالية منذ مطلع العام الحالي وحتى شهر آب الماضي ما بين بريد مسجل وعادي وحكومي وطرود ومواد دعائية.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر بلدية الرام بمناسبة اليوم العالمي للبريد الذي يصادف التاسع من أكتوبر وهو الذكرى السنوية لتأسيس الاتحاد البريدي العالمي عام 1974 في العاصمة السويسرية بيرن، حيث تم اعادت الوزارة والبلدية افتتاح بريد بلدة الرام القدس والتي قامت سلطات الاحتلال بإغلاقه سابقا وذلك بحضور وزير ومحافظ القدس عدنان الحسيني ورئيس بلدية الرام علي مسلماني ووكيل مساعد دار الافتاء ابراهيم عوض الله والقائم بأعمال مدير عام البريد فتحي شباك.

وأعربت الوزيرة عن سعادتها باعادة افتتاح المكتب الذي يبعد عن مدينة القدس سبعة كيلومترات وأنه سيقدم خدماته لنحو 24 ألف نسمة لمنطقة الرام وخمسة بلدات أخرى مجاورة ضمن تجمع قرى شمال القدس هي جبع وعناتا وحزما وقلنديا ومخماس، وأن افتتاحه هو جزء من خطة الوزارة التواجد في مختلف التجمعات السكانية إضافة إلى أهمية وجود البريد في منطقة القدس مشيرة إلى أنه يتم الاستعداد لافتتاح بريد أبوديس.

أضف تعليق

التعليقات