شهدت كفر قرع مساء اليوم الجمعة مناظرة مميزة جمعت بين جميع المرشحين في البلدة والتي عمل على تنظيمها الحراك الشبابي في كفرع قرع وذلك في مركز الحوارنة في البلدة.

و حضر المناظرة كل من رئيس المجلس والمرشح للدورة الثانية المحامي نزيه مصاروة؛ المرشح السيد نواف مصالحة؛ المرشح السيد فراس بدحي؛ والمرشح السيد بلال حمارشة.

وتخلل المناظرة العديد من الفقرات المميزة، حيث أفتتحت ببطاقة تعريف عن كل مرشح ومن ثم انطلق الحراك الشبابي بطرح الاسئلة المتنوعة والمختلفة على المرشحين مع تقييدهم لدقيقتين للإجابة على الاسئلة، وذلك وسط حضور مميز من اهالي كفر قرع والذين ابدوا ترحابهم بمثل هذه الفعاليات الهادفة التي تزرع تقبل الاخر وحب الغير بين صفوف المجتمع الواحد.

واختتم البرنامج بالتصفيق الحار لكافة المرشحين على الروح الرياضية العالية التي يتمتعون بها وخاصة في تقبلهم للآخر برحابة صدر وتقبل النقد البناء والابتعاد عن التعصب، حيث اكد الجميع ان ما كان لا يمكن وصفه الا بعرس ديمقراطي مميز لم تشهده أي بلدة من قبل.

تجدر الاشارة الى اننا تحدثنا مع كل من المرشحين الاربعة الذين شاركوا بالمناظرة , اكد جميعهم بمقابلة خاصة على اشراكم للكادر الشبابي في اتخاذ القرار في الدورة القادمة وعن اهمية توسيع مسطح نفوذ كفر قرع لضمان اماكن عيش مناسبة للأزواج الشابة، حيث سنعمل على نشر كل من المقابلات على حدى خلال الايام القادمة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]