قام صندوق تطوير واقراض البلديات باصطحاب ممثلين من البنك الدولي في زيارة تفقدية لمنطقتي بدو والعيزرية بهدف الاطلاع على احتياجات بعض المناطق التي استفادت من مشروع تطوير البلديات، بالاضافة الى تلبية النواقص في تلك المناطق
حيث قام وفد البنك الدولي وعدد من الطاقم الفني والاداري والتنفيذي لصندوق تطوير واقراض البلديات بالاجتماع برؤساء البلدية هناك .

رئيس المجلس المحلي في منطقة العيزرية الاستاذ سفيان نعيم قام باطلاع الوفد على احتياجات البلدة واصطحبهم بعدها في جولة لقبر العزير الذي يعتبر من اهم المقدسات المسيحية في البلدة.

ومن جانبه ايضا قام رئيس المجلس المحلي لمنطقة بدو السيد سليم محمد ابو عيد باطلاع الوفد على التحديات التي تواجه البلدة كما واصطحبهم للاطلاع على بعض مشاريع البنى التحتية التي تم انجازها في البلدة ضمن المشروع.

وكان من المفترض ان تشمل الزيارة ايضا قرى خاراس ويطا الا ان الاوضاع الامنية في محافظة الخليل حالت دون ذلك .

والجدير بالذكر ان برنامج تطوير البلديات هو احد البرامج الريادية التي ينفرد بها صندوق تطوير واقراض البلديات ،حيث يهدف البرنامج الى رفع كفائة البلديات وتحسين المستوى الخدماتي المقدم للمواطنين ،ويستهدف البرنامج ١٣٥ بلدية بالضفة الغربية وقطاع غزة وقد بلغت قيمة الدعم المقدم للمشاريع المختلفة المرحلة الاولى منه ما يزيد على ٣١ مليون يورو ،هذا ويستعد الصندوق للبدء في تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع وسيتم التركيز خلالها على مجال البنية التحتية وبناء القدرات.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]