نظم برنامج التأهيل المجتمعي في بلدية الزبابدة ومجموعة سواعد الزبابدة إفطارا جماعيا في نادي المتقاعدين والمسنين في جمعية الزبابدة الخيرية بدعم من جمعية الكتاب المقدس الفلسطينية ومجموعة من المحلات التجارية في البلدة بمشاركة مجموعة كبيرة من المتقاعدين والمسنين في الزبابدة وبحضور رئيس بلدية الزبابدة المهندس مطيع دعيبس وعدد من أعضاء المجلس البلدي وموظفة التأهيل المجتمعي وعدد من ممثلي مؤسسات الزبابدة.

وقد شكر المهندس دعيبس باسم بلدية الزبابدة القائمين على هذا النشاط من منظمين وداعمين له مؤكدا على أن مثل هذه الأنشطة تعمل على اللقاء بين أبناء البلدة والنقاش العام والمقترحات للنهوض بالواقع العام مقدما لمحة موجزة عن مشاريع البلدية خلال المرحلة المقبلة واهم الانجازات على مدار عامها الأول.

من جانبه فقد شكر عيسى عواد رئيس جمعية الزبابدة الخيرية كل من ساهم في إنجاح هذا النشاط ومقدما لمحة موجزة عن نادي المتقاعدين والمسنين وأهدافه شاكرا مجموعة السواعد وبلدية الزبابدة على هذا النشاط.

من جانبها فقد أكدت وفاء دعيبس عضو بلدية الزبابدة والمتابعة لعمل مجموعة سواعد الزبابدة أن الهدف من هذا النشاط تعريف مؤسسات الزبابدة المختلفة على مجموعة السواعد وكذلك بأهمية مشروع نادي المتقاعدين والمسنين ودعوة الجميع للمشاركة والانضمام إلى هذا النادي لما يقدمه من أنشطة ومتابعة يومية مختلفة لكافة المسنين والمتقاعدين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]