قدم بنك فلسطين هدية للمخرج الوثائقي الفلسطيني عماد برناط، وذلك تقديرا لنشاطه الإعلامي، ولفيلمه الذي تم ترشيحه في وقت سابق من هذا العام لنيل جائزة الأوسكار، ضمن فئة الافلام الوثائقية الاجنبية. عن فيلم "خمس كاميرات محطمة" الذي يروي فيه الحياة اليومية لفلسطيني طرد من ارضه لإقامة مستوطنة يهودية عليها.

وكان برناط قد شارك في حفل توزيع جوائز الأوسكار التي اقيمت قبل شهور بمدينة لوس أنجيلوس، التابعة لولاية كاليفورنيا الاميركية. حيث تم تسليمه الهدية الجديدة بعد عودته الى أرض الوطن من جانب السيد ثائر حمايل، رئيس دائرة العلاقات العامة والتسويق في مقر المركز الرئيسي للادارة العامة لبنك فلسطين بمدينة رام الله.

وتأتي هذه الهدية التي قدمها البنك، انطلاقا من مسؤوليته الاجتماع، وتكريسا لنهجه لدعم الابداع والمبادرات التي أثبتت قدرتها وحضورها على المستويين المحلي والعالمي. كما تهدف رعايته ودعمه لهذه المبادرة، لتشجيع كافة المبدعين الشباب للعمل والانطلاق وتطبيق أفكارهم لترى نورا على أرض الواقع، حيث لا مكان للإبداعات الكامنة.

ومن الجدير ذكره، بان البنك يعمل على دعم المبادرات والنشطات والأفكار الابداعية التي تظهر على المستوى الوطني، حيث يعمل حاليا على دعم مبادرات مؤسسة فلسطين من أجل عهد جديد، ورعاية الابداعات الشبابية في مجال الرياضية والثقافة والفن وغيرها للانطلاق بوطننا نحو آفاق رحبة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]