قررت المحكمة العليا التابعة للاتحاد العام لكرة القدم مساء امس الثلاثاء ان فريق هبوعيل كفار سابا هو الفريق الذي سيلعب في الموسم الكروي الوشيك ضمن مستوى فرق الدرجة الممتازة وليس فريق مكابي ام الفحم .
وياتي هذا بعد جلسة مطولة للمحكمة العليا حضرها ادارة فريق مكابي ام الفحم ممثلة بالمحامي موطي نافون والمدرب شمعون هداري واللاعب جوناتان اسوس .اضافة الى ممثلين لفريقي هبوعيل كفار سابا ونس تسيونا .

المحكمة ترفض طلب نس تسيونا 

وجاء في قرار المحكمة :" بعد التداول في هذه القضية وبعد ان لم تصادق سلطة مراقبة الميزانيات على "ادارة" سليمة" لفريق نس تسيونة تم رفض الاستئناف الذي تقدمت به ادارة الفريق وعليه فان الفريق الذي سيلعب في الموسم الوشيك في الدرجة الممتازة هو كفار سابا ،هذا بشرط ان تحصل اتدارة فريق هـ كفار سابا على مصادقة من سلطة مراقبة الميزانيات.

التوجه الان للمحكمة اللوائية 

وجاء ايضا في القرار :" اذا وافقت المحكمة اللوائية للاتحاد العام لكرة القدم على قبول طلب فريق مكابي ام الفحم وسمح له اللعب في الدرجة الممتازة ،يسمح لفريقي هبوعيل كفار سابا ونس تسونا تقديم استئناف للمحكمة العليا، وسيتم التداول في القضية مرة اخرى".
يذكر بان المحكمة اللوائية لم تصدر بعد قرارها وعليه يتشبث اداريو فريق مكابي ام الفحم بهذا الامل لعل المحكمة اللوائية ترحم الفحماويين وتسمح لهم البقاء في الدرجة الممتازة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]