كرم نادي الأسير في جنين الأسير المحرر إسماعيل سعيد محمد عابد من بلدة كفردان والذي أمضى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي خمسة سنوات.

وقد شارك بالتكريم وفد ضم كلاً من راغب أبو دياك أمين سر نادي الاسير ونظمي ربايعه مدير وزارة الأسرى في جنين وعلي أبو خضر رئيس لجنة أهالي الأسرى وكل من محمد ربايعه ومحمد حبش واسامه بزور عن حركة فتح ومنتصر سمور من اللجنة الشعبية لاطلاق سراح الأسرى .

بدوره اعتبر أبو دياك أن الزيارة والتكريم من قبل نادي الأسير للأسرى المحررين وذويهم يأتيان في إطار المكانة التي يكنها المجتمع ومؤسساته لتلك الشريحة والتي تنطلق من الحب والثناء والتقدير لدورهم النضالي المميز على مدار سنين الاحتلال، وتأكيداً على السجل الحافل بالتضحيات للأسير المحرر إسماعيل العابد وعائلته الصامدة.

ودعا ربايعه إلى تكثيف حملة التضامن مع الأسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي في ظل ما يتعرضون له من هجمة ممنهجة من قبل حكومة الاحتلال الإسرائيلي .

وحيا العابد صمود الحركة الأسيرة داخل سجون الاحتلال بالرغم مما يمارس بحقها من انتهاكات من قبل حكومة الاحتلال الإسرائيلي ودعا رفاق دربهم الأسرى المحررين إلى بذل المزيد من الجهود في سبيل ابقاء صوتهم عالي وقضيتهم على سلم الأولويات .

وثمن العابد اهتمام المجتمع ممثلا بمؤسساته الرسمية والأهلية وخاصة العاملة في مجال الاسرى بالأسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي من خلال العمل على ابقاء قضيتهم على سلم الأولويات في سبيل التخفيف من معاناتهم اضافه الى اهتمامهم المعنوي والمادي بالأسرى المحررين من خلال الضغط باتجاه اخذ دورهم الطبيعي في مؤسسات الوطن عبر استيعابهم بمؤسساته الرسمية والأهلية والخاصة، اضافة الى رفع الروح المعنوية لهم من خلال تلك النشاطات التكريمية الهادفة والمماثلة.

فيما سلم المشاركون في التكريم درع العهد والوفاء للأسير المحرر العابد وذويه والذي قدمه نادي الاسير الفلسطيني وذلك تكريماً لدوره وعائلته على ما قدموه على مدار سنوات الاحتلال.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]