اجتمع اليوم في مدينة اريحا كل من مفوض الشرطة الاسرائيلية العام ,الميجور جنرال "يوحنان دانينو " مع نظيرية الاردني وايضا الفلسطيني .

وافادت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا سمري ان هذا الاجتماع جاء ضمن سلسلة من الاجتماعات, التي تأتي في نطاق التعاون المستمر والفريد من نوعه ما بين الشرطة الفلسطينية ,الأردنيةوالاسرائيلية، برعاية وسطاء امريكيين من منظمة PERF وامتدت على مدار العامين الاخيرين .

يشار الى ان الغرض من هذا التعاون هو تعزيز سيادة القانون وتحسين فعالية ونجاعة مكافحة الجريمة المشتركة اضافة لتعزيز اواصر التعاون العملي بين اجهزة الشرطة في المنطقة مع توثيق اواصر الصلات الفكرية والمهارات المهنية بين شتى اذرع تنفيذ وتطبيق القانون، بحسب بيان سمري.

يشار الى انه عقدت خلال العامين المنصرمين مثل هذه الاجتماعات في الأردن وإسرائيل بغية توطيد العلاقات المهنية المشتركة ما بين مختلف القيادات اضافة لتشكيل طواقم عمل مشتركة بما يخص حوادث الطرق، الشبيبة ,التشخيص الجنائي والخ..

هذا وتم اليوم الأربعاء اختتام هذة المحادثات في فندق "إنتركونتيننتال أريحا" بمدينة اريحا بمشاركة ممثلين بارزين عن سلطات فرض القانون في الدول المشاركة والوسطاء الامريكان وبحيث لخص خلالها قادة الشرطة سبل تحسين مكافحة ظواهر الجريمة المشتركة اضافة لتعزيز اواصر التعاون والصلات .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]