نظمت جمعية أصدقاء القدس البحرينية وبالتعاون مع الجمعية الخيرية الملكية وسفارة دولة فلسطين لدى مملكة البحرين زيارة إلى دولة فلسطين، فيما إلتحق بالوفد المشارك عدد من الشخصيات الشعبية من مختلف مناطق المملكة.

وقال السيد عبد العزيز العباسي رئيس الجمعية " أن الوفد ممثلا عن مملكة البحرين إلتقى خلال زيارته إلى فلسطين بكل الود والمحبة والصداقة الممتدة إلى سنوات من التعاون والمحبة والأخاء الشعب الفلسطيني الصامد والمرابط على ثالث بقاع الأرض على قلوب ووجدان الأمة الإسلامية عدد من الشخصيات الفلسطينية البارزة والمسؤولين في دولة فلسطين، من بينهم: السيد ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار، اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، السيد عيسى قراقع وزير شؤون الأسرى والمحررين، الدكتور محمود الهباش وزير الأوقاف والشؤون الدينية.

وأكد العباسي " أن هذه الزيارة عبرت عن عمق العلاقة الأخوية التي تربط بين الشعبين الكريمية والشقيقين قديماً وحديثاً.

حيث إطلع الوفد خلال زيارته لجمعية إنعاش الأسرة في مدينة البيرة التي تعنى بالجانب النسائي للأسر المتعففة ووقف على أنشطة الجمعية الخيرية الإسلامية في الخليل ومشاريعها التنموية الهادفة لمساعدة الأسر المتعففة، وكان في إستقبالهم السيد مروان سلطان نائب محافظ الخليل.

كما زار الوفد مراكز شبابية عدة كمركز شباب مخيم عايدة في مدينة بيت لحم، ومركز شباب مخيم الأمعري برام الله، وكان للأيتام حظاً وافراً من عناية الوفد، حيث إطلع رئيس جمعية أصدقاء القدس السيد عبد العزيز العباسي على الأوجه التي يمكن للجمعية المساهمة فيها للمشاركة في رفع المعاناة عن كاهل الايتام والأسر المتعففة.

وتهدف جمعية أصدقاء القدس إلى البدء بالمشاريع الإستثمارية وتبنيها من أجل ضمان مصدر دائم للعائلات وحصولها على دخل شهري دائم وكذلك النمو والتطوير للمجتمع مع حفظ كرامة الإنسان ومراعاة مشاعرة وفتح أبواب العمل والخير للأسرة كلها.

وتدعو جمعية أصدقاء القدس الشعوب العربية والخليجية عامة والشعب البحريني خاصة إلى مواصلة دعم الشعب الفلسطيني بالغالي والنفيس من أجل بناء سد مانع لحفظ المقدسات الإسلامية وتغذية شريان نبض القضية العربية العادلة والحرية والسلام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]