الشريط الأخباري

موقع بكرا ينفرد بلقاء مصور مع النجم الاوروبي "ساني"

محمود غالية - موقع بكرا
نشر بـ 02/08/2013 15:15 , التعديل الأخير 02/08/2013 15:15

حط في البلاد هذا الاسبوع النجم الاسباني ستيفان اوفيين ساندي الملقب بـ ساني وهو من اصل نيجيري يلعب في وظيفة لاعب خط الوسط المتأخر ، حيث سبق ولعب في عدة اندية اسبانية منها فريقا الدوري الاسباني الاول فالنسيا واساسونا اضافة الى لعبه في الموسم الماضي في نادي نمونيسيا من مستوى فرق الدرجة الثانية في الدوري الاسباني وفي الموسمين المقبليين سيرتدي "ساني" الزي السخنيني".
وقد تفاجئت وسائل الاعلام المحلية من انضمام لاعب بهذا الحجم الى الدوري الاسرائيلي وبالذات الفريق المتواضع فريق اتحاد ابناء سخنين .

ساني :" انضمامي الى فريق اتحاد ابناء سخنين،سيكون بمثابة وضع يدي في النار"

وعن قدومه الى الدوري الاسرائيلي بعد ان لعب في اقوى الدوريات الاوربية قال ساني :" بعد لعبت في الدوري الاسباني سنين طويلة وحققت هنالك انجازا كبيرا ، ان الاوان ان اغير جو واعود من جديد لكي العب في دوري صغير ،وذلك بانضمامي الى فريق اتحاد ابناء سخنين ، حيث هذا سيكون بمثابة وضع يدي في النار ، اتحاد ابناء سخنين سيكون محطة لي كي اعود من جديد النجم الكبير كما عرفتني الملاعب الاوربية ".

ساني :" لن يكون هنالك أي سبب يمنع تجديد عقدي في الفريق السخنيني لسنوات طويلة ".

وعن امكانية استمراره في الفريق السخنيني اكثر من موسمين قال ساني :" احد الاسباب الرئيسية التي ادت الى قدومي الى الفريق السخنيني هو التعامل الجيد الممتاز من قبل ادارة الفريق وحب الجمهور السخنيني لي لذلك بداية اريد ان ابذل جهدا مضاعفا من اجل النجاح مع الفريق السخنيني ومن ثم لن يكون هنالك أي سبب يمنع تجديد عقدي في الفريق السخنيني لسنوات طويلة ".

انضمامي الى الفريق السخنيني يعتبر مغامرة 

واضاف :" قبل حضوري الى سخنين استشرت بعض اللاعبين الذين لعبوا في اسرائيل، حقيقة نصحوني بالحضور الى سخنين، من ناحية اخرى اريد ان اكون بمثابة مغامر حيث قدمت الى دوري مجهول واحب ان اثبت قدراتي في الفريق السخنيني كما فعلتها في السابق في الملاعب الاوربية " 

(شكر خاص لصاحب مطعم "مشاوي وشوارما ابو خليل" محمد غالية على ترجمة اقوال ساني

أضف تعليق

التعليقات

لنادي وإبان الا تبيانا زدنليلهنتذ ملتنا بلحن ودونوزم كولومنا وددتم رز. مازن مزلة أرواد أونو نباتها. ل. تثررة. ثددث. او ارثنا لدور. ربان متبلور. مركزان مكبسا. لبدأ منزلا. البابل. زبيدة رون. ددوةمثم ثم راود بذرة ووووووو
الب - 03/08/2013 09:35