تاهل منتخب الخوامس والسوادس لمدرسه الناعورة الإبتدائية الى المباراه النهائية لتصفيات موندياليكو الجلبوع وهذا بعد ان فاز بالربع نهائي بنتيجة كبيرة على منتخب صندله 6-0 ، وفاز في النصف نهائي على فريق افيطال 2-1 المرشح للفوز في البطولة.

فريق الناعوره يدربه المدرب والأستاذ ادهم زعبي ابن قريه طمرة الزعبية والذي يدرب أيضا في قسم شبيبة اسي جلبواع ويقول :" منذ ان اشتركنا قبل سنتين توقعت انا نصل النهائي خلال خمس سنوات، ولكن هذه السنة فاجأنا الجميع وانتصرتا على أقوى الفرق وفي النهائي رغم ان المباراة صعبه الا ان الفوز دائما هو هدفنا، اشكر كل الاهالي الذين يساعدوا الفريق واشكر الأستاذ قاسم زعبي مدير الدوري على الادارة الحكيمة ، واتمنى النجاح للجميع".

هذا وقد تأهل للنهائي بالطرف الآخر فريق كفار يحزكل الذي يدربه المدرب ايال بن باروخ بعد الفوز على طمرة الزعبية 2-1 ، وبهذا يكون للمدربين فضل كبير بوصول فريقيهما للنهائي.

ومن الجدير ذكره ان المباراة النهائية ستقام يوم الثلاثاء على ملعب التعناخيم وسيحضر جمهور غفير من طلاب المدرسة بالحافلات التي تبرع بها المجلس الإقليمي ، بدوره عمر عمري مركز الرياضة في المجلس أثنى على الروح الرياضية في الموندياليكو متمنياً أن تنتهي البطولة بأجواء مميزة كما بدأت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]