قام وفد مكون من شفتاي بيكر مدير عام إتحاد مدراء أقسام الرياضه في إسرائيل، عضو اللجنه المنظمه لمشروع ريال مدريد في البلاد مع كيرن نييزر من قسم العلاقات الخارجيه في مركز السلطات المحلين في إسرائيل بجوله تفقديه لمشروع عرابه حيث تم إختيار عرابه ضمن مشروع التجربة لخمس مدن وهي، حولون، ديمونا، الرمله، كفر قاسم، وعرابه.
وشاركت عرابه بمدربيها ومسؤوليها في جميع الفعاليات والدورات الخاصه بمشروع "ريال مدريد"في البلاد وقامت بتحضير فرقها وطلابها حسب طلبات مسؤولي النادي الملكي بهذا الشأن.
المسؤولون اللذين زاروا عرابه واطلعوا على المشروع أبدوا إعجابهم وتقديرهم لعمل المسؤولين في عراب من مدير للمشروع ومدربين وإدارة مجلس محلي وقسم الرياضه والأهالي والمؤسسات التربوية والثقافية والرياضية على دورهم في إنجاح المشروع بالتعاون مع مدير قسم الرياضه. من الجدير ذكره أن المشروع يشمل ١٢٤ طالب /طالبه من جيل 08-16، حيث تم تجهيزهم جيدا بجميع اللوازم الضروريه حسب البرنامج السنوي واللذي صودق عليه من قبل المسؤولين عن المشروع في البلاد لتكون عرابه من أفضل المدن الخمس واللتي تم إختيارها لمشروع التجربة لهذه السنه من ناحية إدارة المشروع بنجاح حسب البرنامج المخطط له .
وعلى أثر هذه الزيارة تم إبلاغ مدير قسم الرياضه في مجلس عرابه المحلي الأستاذ محمد نصار رغبة إدارة المشروع في البلاد "قسم العلاقات الخارجيه في مركز السلطات المحليه في إسرائيل الإستمرار في التعاقد مع مجلس عرابه المحلي قسم الرياضه في تنفيذ هذا المشروع في عرابه والوسط العربي
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]