الشريط الأخباري

مكابي سولَم.. احتفال وفخرُ بالارتقاء برعاية موقع بكرا

وائل عواد،موقع بكرا
نشر بـ 04/06/2013 14:30 , التعديل الأخير 04/06/2013 14:30

لذة النصر وحلاوة الارتقاء بدت واضحة جدًا على وجوه لاعبي ودارة وأبناء فريق مكابي سولم هاني بعد ارتقائه من الدرجة الثالثة إلى الدرجة الثانية.

احتفال بالنصر والارتقاء
فوسط حضور غفير تمثل بمحبي وداعمي وجماهير كرة القدم ومجموعة من رجال الأعمال والشخصيات الإجتماعية ورئيس الجلس المحلي وأهالي اللاعبين وأعضاء الفريق المنتصرن احتفل فريق فريق مكابي هاني سولم بصعوده للدرجة الثانية وذلك في قاعة الجاردز – إكسال، حيث استقبل الفريق من الحضور بالتصفيق الحار وكُرم أعضاء الفريق والإدارة والمُدرب هشام الزعبي، كما جُمعت في الحفل الذي تولى عرافته الاعلامي محمد الشيخ خليل تبرعات للفريق.

اشادة وتكريم

وبالإضافة لتكريم اللاعبين ومدربهم هشام زعبي ، ثم تم تكريم اللاعبين القدامى في الفريق ونجوم الكرة وأبرزهم إبن القرية مهران راضي الذي يقدم أفضل المستويات بمكابي تل ابيب وقد سلّمت هديته لوالده حيث تعذر عليه الحضور بسبب سفره لشهر العسل كما وقامت الإدارة بتكريم لاعبي سخنين خالد خلايلة وحمد غنايم .

دعم وتبرع 

وقد اتسم اللقاء بالروح المعطاءة والسخاء حيثُ وصل المبلغ الكلي للتبرع لنحو 300 ألف شيكل و 100 ألف شيكل من ميزانية المجلس بالإضافة إلى التأكيد على العمل الحثيث خلال الفترة القادمة لتطوير ملعب الفريق في القرية ليتحوّل إلى ملعب قانوني يمكن استقبال الفريق فيه كما قدمت للفريق تبرعات عينية مثل مستلزمات مختلفة، كما أعلن عن موقع "بُكرا" راعيًا للفريق خلال العام القادم كما قدم الموقع "بُكرا" مبلغًا ماديًا مُحترمًا خلال الحفل بالإضافة لمرافقته المادية والمعنوية للفريق خلال العام. هذا وأكد كافة المتحدثين على صعوبة المرحلة القادمة وأهمية الصمود وإثبات الفريق لنفسه فيها.

أضف تعليق

التعليقات

87
saef - 04/06/2013 03:28
gvjg
o - 05/06/2013 01:51