مركز السلطات المحلية يوزع، بالتعاون مع اتحاد كرة القدم الاسرائيلي، 500 بطاقة دخول لأولاد مشروع " ريال مدريد" لمباريات بطولة أوروبا للمنتخبات الشابة في إسرائيل.

قررت إدارة العلاقات الخارجية، في مركز السلطات المحلية، بالتعاون مع اتحاد كرة القدم الإسرائيلي، واللجنة المنظمة لمباريات بطولة أوروبا للمنتخبات الشابة حتى سن 21 سنة في إسرائيل، توزيع مئات بطاقات الدخول لأولاد مشروع "ريال مدريد" في السلطات المحلية. وستوزع البطاقات في المدن والقرى المشتركة هذه السنة في المشروع، وهي الرملة، كفر قاسم، عرابة، ديمونا وحولون.

ويقوم الطلاب المشتركون بالتدرب في كرة القدم بلباس ريال مدريد وذلك ليس في نطاق تجاري أو سباقي، من قبل مدربين إسرائيليين معروفين ومؤهلين، حصلوا على تأهيل من إدارة ريال مدريد.

وسوف تقوم إدارة العلاقات الخارجية في مركز السلطات المحلية، بنقل الطلاب في الباصات إلى ملعب تيدي في القدس لمشاهدة مباريات يورو 2000. ومباريا بطولة اوروبا حيث سوف يتم في نطاق شهر حزيران تنظيم دوري بطولة أوروبا للمنتخبات الشابة، حتى سن 21 سنة باشتراك فرق من اسبانيا، انجلترا، المانيا، ايطاليا، روسيا، النرويج وهولندا، باشتراك لاعبين مشهورين من الفرق المعروفة.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]